اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار الاقتصاد تعلن شركة جبل عمر للتطوير عن نيتها الاستحواذ..

تعلن شركة جبل عمر للتطوير عن نيتها الاستحواذ على شركة أم القرى للتنمية والاعمار أو على حصة مسيطرة فيها .

1438/11/6 الموافق: 2017/07/30 | 5622 2 0


التميز - عبدالله العمودي 
 
تعلن شركة جبل عمر للتطوير أنها تقدمت بتاريخ ٣٠ يوليو ٢٠١٧م لمجلس إدارة شركة أم القرى للتنمية والإعمار بخطاب نوايا غير ملزم للإستحواذ على كامل الشركة أو على حصة مسيطرة فيها ، وذلك بعد إتمام أعمال التقييم والفحص النافي للجهالة ، وبعد إستيفاء جميع المتطلبات والموافقات التنظيمية اللازمة بحسب أنظمة هيئة السوق المالية وجميع الجهات الرسمية ذات العلاقة، وفي حال الموافقة سيتم التوقيع على مذكرة تفاهم غير ملزمة والتي سوف تتضمن كافة مراحل عملية الاستحواذ.
 
ويشار هنا بأن نشاط شركة أم القرى يقوم على تطوير وتعمير طريق الملك عبدالعزيز بالعاصمة المقدسة (الطريق الموازي) ويأتي إرسال هذا الخطاب من قبل شركة جبل عمر للتطوير رغبة منها في دعم عمليات التوسع في الأنشطة الرئيسية للشركة مستقبلا.
 
وتؤكد الشركة بأنه قد تم الالتزام بتطبيق الإجراءات المتعلقة بالإفصاح والتصويت بخصوص الأطراف ذوي العلاقة، هذا وسوف يتم الاعلان عن التطورات المتعلقة بهذا الموضوع في حينها.                        

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات