اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الاولى 1439 هـ - 20 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار الثقافة والفنون مهرجان أبها للأفلام القصيرة يختتم وسط مطالبات..

مهرجان أبها للأفلام القصيرة يختتم وسط مطالبات باستمراره الأعوام المقبلة

1438/11/15 الموافق: 2017/08/08 | 1462 1 0


التميز- حسن الحارثي

اختتم مساء أمس الاثنين مهرجان أبها للأفلام القصيرة بمسرح العروض المرئية في مركز الملك فهد الثقافي بأبها  وسط حضور لافت من الجمهور من مختلف الفئات العمرية، حيث تم عرض 3 أفلام قصيرة هي " هيفاء"  للمخرج محمد الراوي وهو فيلم يرصد ملامح من الحياة اليومية للمرأة في عسير قديما، تلاه فيلم " نافذة الدم" للمخرج فيصل الشعيب الذي اعتمد على تقنية الصورة والمؤثرات الصوتية ، لكشف خطر الأفكار الإرهابية على الأطفال وتحولها إلى وحش قاتل في المجتمع ، وأختتم المهرجان بفيلم " حزام" لمخرجه علي العسيري .
وشهد المهرجان الذي يقام لأول مرة مطالبات كثيرة من الجمهور والفنانين باستمراره وتطويره في الأعوام المقبلة، مشيرين إلى أنه خطوة مهمة لتشجيع الشباب المبدع على إنتاج أعمال فنية تقدم رسائل اجتماعية مهمة . وأجمع مخرجي العروض والمهتمين  على أن الحضور اللافت الذي شهده المهرجان والتفاعل الكبير من منتجي الأفلام القصيرة ، يدل على أهمية التجربة وتطويرها ودعمها بشكل أكبر في الأعوام المقبلة" .
من جهته وعد مدير فرع جمعية الثقافة والفنون في أبها أحمد السروي بالعمل على استمرار المهرجان وتطويره من جميع الجوانب الفنية والإدارية ليصبح من أهم البرامج الثقافية في أبها وبتنظيم مباشر من فرع الجمعية بأبها ، مشيرا إلى أن البرامج الثقافية التي تنفذها "فنون أبها" تحظى بدعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ، ومبديا ثقته في أن المهرجان سيحظى بدعم أكبر خلال دوراته المقبلة .









 

الوسوم: ابها - عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات