اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الاولى 1439 هـ - 20 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار الرياضة عد أن تصدر صفحات مجلة أوبك العالمية : تركي..

عد أن تصدر صفحات مجلة أوبك العالمية : تركي بن مقرن .. ولد ليطير

1438/11/17 الموافق: 2017/08/10 | 3201 1 0


التميز ـ علي القرني

 

أفردت مجلة الاوبك والتي تصدر عن منظمة الاوبك في العاصمة النمساوية فيينا، عدة صفحات لصاحب السمو الملكي الامير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للرياضات الجوية، حيث تضمن تقريرا عن حياة الامير العملية والاجتماعية وعشقة للطيران من الصغر ، وتربيته علي يد والده صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبدالعزيز الذي بدأ حياته العملية طيارا في القوات الجوية الملكية السعودية.

وعنونت المجلة التقرير بـ ( ولد .... ليطير) وتناول التقرير جهود سمو الامير تركي في تأسيس الاتحاد السعودي للرياضات الجوية، وتحويل الطيران الرياضي الى عمل مؤسسي مرتبط بالجهات الرسمية الرياضية في الدولة، اضافة الى تأسيس المنتخبات السعودية للرياضات الجوية في كل تخصص رياضي جوي .















الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات