اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 رمضان 1439 هـ - 24 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار مجتمع التميز وفاة هرم الكوميديا : الفنان الكويتي عبدالحسين..

وفاة هرم الكوميديا : الفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا

بعد معاناة طويلة مع المرض

1438/11/19 الموافق: 2017/08/12 | 1515 3 0


التميز - كونا 

 

توفي الفنان الكويتي الكبير عبدالحسين_عبدالرضا في العاصمة البريطانية لندن، بعد صراع طويل مع المرض.


وقد أعلن في ساعة متأخرة من ليل امس الجمعة عن وفاة_الفنان_عبدالحسين_عبدالرضا ، إثر تعرضه لوعكة صحية، تسببت بدخوله العناية_المركزة في العاصمة البريطانية لندن.


ووفقا لما أوردته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا"؛ فإن الفنان عبد الرضا فارق الحياة في أحد المستشفيات التي كان يتلقى العلاج فيها في العاصمة البريطانية لندن.


وعبد الرضا ممثل كويتي كوميدي شهير، من مواليد الكويت عام 1939، وهو من أبرز فناني الخليج.

تعلم عبد الحسين فنون الطباعة عام 1956 في مصر، ثم أتم دراستها بالكامل في ألمانيا عام 1961، وعين في مناصب ووظائف حكومية، إلى أن تقاعد في السبعينات، علماً أنه أسس فرقة المسرح العربي في نفس العام.

الوسوم: لندن -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات