اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الاولى 1439 هـ - 20 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار الأخبار الدولية مقتل وإصابة 89 مدنياً في تعز على أيدي الميليشيا..

مقتل وإصابة 89 مدنياً في تعز على أيدي الميليشيا الانقلابية

1438/11/22 الموافق: 2017/08/15 | 1382 2 0


التميز - واس


لقي 64 مدنياً حتفهم وأصيب 25 آخرون معظمهم من النساء والاطفال برصاص ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية خلال شهر يوليو الماضي بمحافظة تعز .

وأوضح مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان في تقرير له صدر اليوم أنه وثق مقتل 48 رجلاً و 6 أطفال و 10 نساء ، مبينا أن اثنين من القتلى تم دهسهما بسيارة تابعة للميليشيا و 4 بالقذائف ، فيما تم قنص 12مدنياً ، واختطاف وتعذيب مدني واحد حتى الموت واغتيال 3 مدنيين .

وأفاد التقرير أن فريق وحدة الرصد في المركز وثق إصابة 13 رجلاً و 5 أطفال و 7 نساء بقذائف الميليشيا والقنص والالغام التي تزرعها في الطرقات والاماكن التي تغادرها .

ولفت النظر إلى التهجير القسري الذي طال عشرات الأسر بسبب القصف المكثف والحصار المفروض من قبل الميليشيا الانقلابية على قرى وارياف ومناطق متعددة في محافظة تعز ، وخاصة في قرى النويهه والضباب في مديرية المعافر وقرية الهاملي والعصيم بمديرية موزع الواقعتان إلى الغرب والشمال الغربي للمحافظة .

الوسوم: عدن -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات