اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الاولى 1439 هـ - 20 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار الرياضة 15 يوما على إغلاق باب الترشح لجائزة محمد بن..

15 يوما على إغلاق باب الترشح لجائزة محمد بن راشد

1438/11/22 الموافق: 2017/08/15 | 3318 3 0


التميز - على القرني 

 

أعلنت الأمانة العامة لـ "جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي" عضو "مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية" أكبر مبادرات تنموية ومجتمعية وإنسانية، عن تبقي  15 يومًا فقط على إغلاق باب الترشح في الدورة التاسعة من الجائزة.

 

وقدمت الأمانة العامة للجائزة الدعوة إلى جميع الرياضيين والمؤسسات الرياضية الذين حققوا إنجازات غير مسبوقة خلال الفترة من 21 سبتمبر 2016 حتى 31 أغسطس 2017، للإنتهاء من عملية الترشح الخاصة بهم للمنافسة على إحدى فئات الجائزة الأكبر من نوعها في القطاع الرياضي بالعالم من حيث تنوع فئاتها وقيمة الجوائز المالية البالغة أكثر من سبعة ملايين درهم إماراتي "قرابة 2 مليون دولار أميركي"، والأولى في العالم على الإطلاق التي تعنى بمجال الإبداع في العمل الرياضي.

 

وسيكون منتصف ليل يوم الخميس 31 أغسطس الجاري هو الموعد الأخير لاستلام ملفات الترشح الكترونيًا، حيث أكدت الأمانة العامة للجائزة على أن تقديم ملفات الترشح سكيون الكترونيًا للعام الثاني على التوالي  من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للجائزة mbrawards.ae أو عبر التطبيق الذكي للجائزة mbrawards ، ويواصل فريق عمل الجائزة العمل على مدار الساعة خلال أيام الإجازات الرسمية لاستلام ملفات الرياضيين والأفراد والفرق والمؤسسات من أصحاب الإنجازات الراغبين في التنافس للفوز بفئات الدورة التاسعة للجائزة وتقديم الدعم للراغبين في الاشتراك وتحميل الملفات عبر التطبيق الذكي للجائزة.

 

وتشهد الدورة التاسعة من الجائزة تفاعل كبير من مختلف المؤسسات والمنظمات والاتحادات الرياضية محليًا وعربيًا ودوليًا، للتقدم على إحدى فئات الجائزة ( الابداع الرياضي الفردي – الابداع الرياضي الجماعي – الابداع الرياضي المؤسسي ) وفق محاور التنافس لهذه الدورة وهي: الإنجازات الرياضية، والإبداعات الفكرية التطبيقية في المجال الرياضي، والمبادرات المبدعة في مجال تطوير رياضة المرأة – تمكين المرأة في العمل الرياضي، وذلك ضمن فئات الإبداع الرياضي وهي:

 

 فئة الإبداع الرياضي الفردي حيث تمنح هذه الجائزة للأفراد من اللاعبين والمدربين والإداريين والحكام الذين حققوا إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي، فئة الإبداع الرياضي الجماعي التي تمنح فيها الجائزة للفرق التي حققت إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي، و فئة الإبداع الرياضي المؤسسي التي تمنح فيها الجائزة للجهات الرياضية التي حققت إبداعات رياضية على المستوى المحلي والعربي والدولي.

 

من جهة ثانية سيتواصل العمل بنظام مشاركة الجمهور في ترشيح الفائزين ضمن فئة الرياضيين الناشئين، حيث سيتم استلام ترشيحات الناشئين حتى يوم 31 أغسطس كما هو الحال مع باقي الفئات، لكن نتيجة تحكيم الناشئين ستسفر عن اختيار 6 رياضيين ناشئين للوصول الى المرحلة النهائية وهي مرحلة ترشيحات الجمهور التي سيكون لها وزن مهم في حساب الناشئين الفائزين، وسيكون التصويت من خلال قناة دبي الرياضية ومن خلال الموقع والتطبيق الالكتروني أيضا. 

 

وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالدورة التاسعة من الجائزة خلال مؤتمر صحفي يعقد خلال شهر نوفمبر، على أن يتم تكريم الفائزين في الحفل السنوي الكبير يوم 10 يناير 2018 .

الوسوم: دبي -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات