اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار منوعات المؤسسة العامة للري ترفع السيارات والهياكل..

المؤسسة العامة للري ترفع السيارات والهياكل التالفة من القطاع الزراعي

1438/11/26 الموافق: 2017/08/19 | 3485 2 0


التميز - سحر عدنان 

 

تقوم المؤسسة العامة للري ضمن اختصاصاتها ومهامها في المحافظة على نظافة الواحة الأحسائية, وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة برفع السيارات التالفة والهياكل المعدنية من احرام ومرافق المؤسسة بالقطاع الزراعي في المناطق لواقعة تحت اشرافها.

وذكر المدير المساعد للعمليات بالمؤسسة م. عبدالعزيز بن رشود الرشود أن المؤسسة تبذل أقصى الجهود للمحافظة على السلامة البيئية ونظافة الواحة الزراعية بإزالة ورفع السيارات والهياكل التالفة من أحرامها حيث أن وجودها يعيق حركة المرور وآليات ومعدات الصيانة الخاصة بالمؤسسة كما أنها تكون مأوى للحيوانات الضالة وتشويهاً للمنظر العام داخل الواحة.

وأضاف الرشود أن المؤسسة قامت برفع عدد (180) من السيارات والهياكل التالفة من أحرامها خلال هذا الأسبوع بعد إعطاء مهلة تحذيرية لمالكيها لرفعها خلال 15 يوما, وكذلك تم إزالة اللوحات العشوائية من أحرام المؤسسة  ما يقارب ( 250) لوحة متفاوتة الأحجام, مؤكداً استمرار المؤسسة في معالجة الظواهر السلبية وإزالة  كل ما يشوه المنظر العام وجمالية الواحة الزراعية بالأحساء.

وفي هذا الصدد تؤكد المؤسسة حرصها على توعية المواطنين والمقيمين بالأنظمة للمحافظة على الواحة الزراعية. 

الوسوم: الجبيل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات