اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 رمضان 1439 هـ - 28 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار منوعات المؤسسة العامة للري ترفع السيارات والهياكل..

المؤسسة العامة للري ترفع السيارات والهياكل التالفة من القطاع الزراعي

1438/11/26 الموافق: 2017/08/19 | 3539 3 0


التميز - سحر عدنان 

 

تقوم المؤسسة العامة للري ضمن اختصاصاتها ومهامها في المحافظة على نظافة الواحة الأحسائية, وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة برفع السيارات التالفة والهياكل المعدنية من احرام ومرافق المؤسسة بالقطاع الزراعي في المناطق لواقعة تحت اشرافها.

وذكر المدير المساعد للعمليات بالمؤسسة م. عبدالعزيز بن رشود الرشود أن المؤسسة تبذل أقصى الجهود للمحافظة على السلامة البيئية ونظافة الواحة الزراعية بإزالة ورفع السيارات والهياكل التالفة من أحرامها حيث أن وجودها يعيق حركة المرور وآليات ومعدات الصيانة الخاصة بالمؤسسة كما أنها تكون مأوى للحيوانات الضالة وتشويهاً للمنظر العام داخل الواحة.

وأضاف الرشود أن المؤسسة قامت برفع عدد (180) من السيارات والهياكل التالفة من أحرامها خلال هذا الأسبوع بعد إعطاء مهلة تحذيرية لمالكيها لرفعها خلال 15 يوما, وكذلك تم إزالة اللوحات العشوائية من أحرام المؤسسة  ما يقارب ( 250) لوحة متفاوتة الأحجام, مؤكداً استمرار المؤسسة في معالجة الظواهر السلبية وإزالة  كل ما يشوه المنظر العام وجمالية الواحة الزراعية بالأحساء.

وفي هذا الصدد تؤكد المؤسسة حرصها على توعية المواطنين والمقيمين بالأنظمة للمحافظة على الواحة الزراعية. 

الوسوم: الجبيل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات