اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار حوادث وقضايا جمرك البطحاء يُحبط تهريب أكثر من مليوني ريال..

جمرك البطحاء يُحبط تهريب أكثر من مليوني ريال إلى خارج المملكة

1438/12/2 الموافق: 2017/08/24 | 4780 1 0


التميز - واس 
 
 
تمكّن جمرك البطحاء من إحباط محاولة تهريب مبالغ مالية إلى خارج المملكة مقدارها (2.232.300) مليونين ومائتان واثنان وثلاثون ألف وثلاثمائة ريال، كانت مُخبأة في إحدى المركبات المغادرة من المملكة، ولم يتم الإفصاح عنها.
 
وتفصيلًا قال مدير عام الجمرك عبدالرحمن المحنا: قَدِمت للجمرك بقصد المغادرة مركبة من نوع "خصوصي" وفي أثناء إنها الإجراءات الجمركية لها، عُثر على تلك المبالغ المالية مُخبأة في تجويف الإطار الاحتياطي للمركبة.
 
ونوّه مدير عام جمرك البطحاء على أنه يجب على جميع المسافرين المغادرين والقادمين بالإفصاح عن المبالغ المالية أو المعادن الثمينة التي تزيد قيمتها عن (60.000) ريال وذلك تنفيذَا للمادة الرابعة عشر من نظام مكافحة غسل الأموال المتضمن أنه "يجب على كل مسافر سواء كان مغادراً أو قادماً إلى المملكة العربية السعودية ويحمل مبالغ نقدية تزيد قيمتها عن (60.000) ريال الإفصاح عنها بتعبئة نموذج الإقرار". مؤكدًا أن عدم الإفصاح عن تلك المبالغ يعرض المسافر للمساءلة القانونية.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات