اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الاولى 1439 هـ - 20 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار الأخبار الدولية سفير المملكة لدى باكستان : تواصلنا مع ذوي..

سفير المملكة لدى باكستان : تواصلنا مع ذوي المتوفين وجاري نقل جثامينهم إلى المملكة

1438/12/6 الموافق: 2017/08/28 | 2816 2 0


التميز - واس
 
 
أعرب سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي عن التعازي والمواساة في وفاة عدد من منسوبي القنصلية العامة للمملكة بمدينة كراتشي الذين وافتهم المنية أمس غرقًا قبالة سواحل مدينة كراتشي أثناء قيامهم برحلة بحرية .
وأوضح في تصريح لوكالة الأنباء السعودية اليوم أن منسوبي القنصلية وهما (علاء بن عطية القثامي، وعبدالله بن فالح السبيعي ، وفهد ابن الموظف فيحان العصيمي ) قد توفوا غرقًا أثناء السباحة في نزهة بحرية .

وأضاف أن السفارة في إسلام آباد والقنصلية بكراتشي قد اتخذتا ما يلزم من إجراءات بعد التواصل مع أسرهم لنقل جثامينهم إلى المملكة ، مشيدًا بجهود وتعاون المسؤولين في وزارتي الخارجية والداخلية والقوات البحرية الباكستانية مع السفارة في هذا الصدد .

وسأل السفير المالكي المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان .
 

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات