اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الاولى 1439 هـ - 20 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار المحليات 100 كشاف يساندون البنك الإسلامي للتنمية في..

100 كشاف يساندون البنك الإسلامي للتنمية في مشروع الإفادة من الأضاحي والهدي

1438/12/11 الموافق: 2017/09/02 | 757 1 0


التميز  - مبارك الدوسري

سخرت جمعية الكشافة العربية السعودية 100 كشاف وقائد لمساندة البنك الإسلامي للتنمية بالمساهمة في بعض المهام الخاصة بمشروع المملكة العربية السعودية للإفادة من الهدي والأضاحي، وبتفويج الحجاج الراغبين في الاطلاع أو الشروع في الذبح وأداء النسك من خلال تفويجهم إلى المجازر بالمعيصم ، والمجازر الحديثة، وذلك من خلال نقلهم بواسطة حافلات في عدد من النقاط بمشعر منى، إلى جانب المشاركة في تنظيم دخول الحجاج إلى المجازر وفك الازدحام وإرشادهم إلى المسارات المخصصة لهم، وتوزيع النشرات التوعوية على الحجاج بلغات مختلفة، وإرشادهم إلى المشاعر أثناء خروجهم.

 من جهته أشاد رئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور بندر بن محمد حجار بجهود الكشافة في خدمة ضيوف الرحمن خلال لقائه بالكشافة المشاركين  لمساندة البنك في مشروع الإفادة من الأضاحي والهدي.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات