اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الاولى 1439 هـ - 20 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار المحليات نائب أمير منطقة مكة المكرمة يوجه "هدية " بإدراج..

نائب أمير منطقة مكة المكرمة يوجه "هدية " بإدراج النيابة في رمي الجمرات ضمن برنامج الوكالات

1438/12/12 الموافق: 2017/09/03 | 815 1 0


 التميز - يونس إبراهيم 
 
 
وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن بندر نائب أمير منطقة مكة المكرمة خلال زيارته لمقر جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بإتاحة خدمة التوكيل في رمي الجمرات نيابة عمن لا يستطيع إتمام المناسك لأي عارض قد يطرأ له وذلك ضمن برنامج الوكالات الذي تنفذه الجمعية.
حيث نظمت الجمعية خلال موسم حج هذا العام 1438هـ عدد "840" حجة في إطار برنامجها الرئيسي "الوكالات" الذي يهدف إلى التيسير على قاصدي الحرمين الشريفين وتقوم الجمعية من خلال الوكالات المقرّة شرعاً بإخراج الكفارات والزكاة، والإنابة في تنفيذ النسك، ويأتي ذلك من باب التسهيل على المسلمين وفتح أبواب الخير لهم دون تحمل مشاق التنفيذ.
وأوضح مدير عام الجمعية الشيخ منصور العامر " أن هدية تعمل على تنفيذ  "591" حجة بدل و "249" نفقة حاج في حملات ذات خدمات رسمية مخصصة متميزة إذ تقوم الجمعية بتنفيذ المناسك بالنيابة عمن لا يستطيعون القيام بذلك بأنفسهم لمرض أو عجز أو وفاة أو أولئك الذين يريدون مساعدة غير القادرين مالياً على إتمام المناسك وينفذ البرنامج بالتعاون مع طلاب العلم الشرعي في جامعات المملكة العربية السعودية، مضيفاً أن الجمعية تقدم في كل عام العديد من الخدمات لضيوف الرحمن إعانة وتسهيلاً لهم على أداء مناسكهم وهذا العام تنفذ الجمعية توجيهات سمو الأمير  عبدالله بن بندر، كما تتنوع الخدمات والمنتجات المقدمة لضيوف الرحمن باختلاف أحوالهم وأماكن تواجدهم حيث تكون الجمعية متواجدة مع الحجاج في المطارات والمنافذ الحدودية البرية وميناء جدة الإسلامي مستقبلة ومرحبة بهم وأيضاً في مراكز التوجيه التابعة لوزارة الحج والعمرة في مكة المكرمة والمدينة المنورة وكذلك في المشاعر المقدسة حتى تودعهم بعد انتهاء مناسكهم، مؤكداً أن الجمعية تعمل بالتكامل والتنسيق مع إمارة منطقة مكة المكرمة ممثلة بلجنة السقاية والرفادة لتقديم الوجبات والسقيا خلال موسم الحج في مواقع متعددة من مكة المكرمة والمشاعر المقدسة. 
وحث "العامر " الخيًرين إلى اغتنام هذه الأيام المباركة ودعم البرامج والخدمات التي تستمر حتى منتصف شهر محرم القادم من أجل خدمة حجاج بيت الله الحرام وإظهار الصورة المشرفة لأبناء البلد الحرام.




 
 












الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات