اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 جمادى الاولى 1439 هـ - 21 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار المحليات قائد أمن المنشآت: " هدية " قامت بدور كبير في..

قائد أمن المنشآت: " هدية " قامت بدور كبير في حج هذا العام

1438/12/13 الموافق: 2017/09/04 | 1430 1 0


 التميز - يونس إلياس
 
 
شارك قائد قوات أمن المنشآت سعادة اللواء سعد بن حسن الجباري والقيادات المشاركة ميدانياً بقوات أمن المنشآت في توزيع وجبات وسقيا جمعية هدية الحاج لحجاج بيت الله الحرام، وذلك عبر برادات هدية المنتشرة داخل محطات قطار المشاعر في اليوم الثاني عشر من ذي الحجة بمشعر منى للحجاج المتعجلين والمتجهين إلى مكة المكرمة.
وفي ذات السياق أشاد اللواء الجباري بالشراكة التي تجمع بين قوات أمن المنشآت وجمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية قائلاً : " في الحقيقة تربطنا شراكة بجمعية هدية الحاج منذ عدة سنوات، وهذا العام ولله الحمد حظينا بخدمتهم للحجاج في قطار المشاعر بتأمين الوجبات الغذائية والمياه المبردة، موكداً أن الجمعية قامت بدور كبير في حج هذا العام وختم حديثه بالدعاء للجمعية بمزيدٍ من التوفيق النجاح .
من جانبه أكد فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن محمد آل طالب رئيس مجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية إمام وخطيب المسجد الحرام : " أن الجمعية وبتنسيق مع قوات أمن المنشآت وهيئة تطوير مكة المكرمة قد جهزت عشرات الناقلات المبردة تحمل 960 ألف عبوة ماء و 80 ألف وجبة إطعام لضيوف الرحمن الذين يستخدمون القطار في تنقلاتهم بين المشاعر المقدسة أو داخل مشعر منى في أيام التشريق، مؤكداً أن التنسيق بين كافة الجهات ذات العلاقة بعد توفيق الله ولطفه هو سر للنجاح الذي تحقق هذا العام بحمد الله، موجهاً تهنئته لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده وسمو وزير الداخلية وسمو أمير منطقة مكة المكرمة وسمو نائبه وجميع العاملين في خدمة ضيوف الرحمن بنجاج موسم الحج لهذا العام .

 









الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات