اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 رمضان 1439 هـ - 28 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار المحليات عليم الدواسر يُعلن حركة النقل الداخلي للمعلمين..

عليم الدواسر يُعلن حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

1438/12/14 الموافق: 2017/09/05 | 1555 2 0


التميز - مبارك الدوسري


أعلنت إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر يوم أمس الاثنين حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1438-1439هـ .

 وأوضح مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية ناصر بن فهاد العشوان إلى أن الحركة جاءت وفق الضوابط والمعايير والمفاضلات المعتمدة من الوزارة والتي اتسمت بالدقة والشفافية ، متمنياً أن تحقق حركة المعلمين والمعلمات مزيداً من الاستقرار وزيادة العطاء .

وافاد العشوان أن  حركة النقل الداخلي لهذا العام حققت رغبات 180 معلم و معلمة ، و كانت نسبة المنقولين على الرغبة الأولى 59 %  و نسبة المنقولات على الرغبة الأولى 30% ، ولفت إلى أنه يمكن للمنقولين والمنقولات الاطلاع على نتيجة الحركة عبر حساباتهم في نظام نور من خلال ( خدمات شؤون المعلمين- الاستعلام عن حركة النقل الداخلي ) .

 من جهته دعا مدير شؤون المعلمين ناصر بن سعيد آل حويل ، المشمولين بالحركة بسحب خطابات توجيههم الكترونيا من حساباتهم في نور وإخلاء طرفهم من مدارسهم القديمة عن طريق قادة وقائدات المدارس ، والمباشرة في مدارسهم الجديدة مع بداية عودة المعلمين والمعلمات يوم الأحد الموافق ١٩ /١٢ / ١٤٣٨هـ .، كما أشار إلى أنه بإمكان من لديه اعتراض على نتيجة الحركة التقدم عبر نظام نور خلال خمسة أيام من تاريخ إعلان الحركة .

الوسوم: وادي الدواسر -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات