اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الاولى 1439 هـ - 20 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار المحليات " هدية " تفتح باب التطوع لأبناء المملكة و"صقر"..

" هدية " تفتح باب التطوع لأبناء المملكة و"صقر" يكرًم المتطوعين معها

1438/12/14 الموافق: 2017/09/05 | 1545 2 0


التميز - يونس إبراهيم 
 
 
شرف سعادة الدكتور صلاح بن محمد صقر مدير عام الإدارة العامة لشؤون الحج والعمرة سكرتير لجنة الحج المركزية بإمارة منطقة مكة المكرمة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية بمقرها بالمشاعر المقدسة وذلك للوقوف على برامج وخدمات الجمعية التي تقدمها لضيوف الرحمن، والاطلاع على مبادراتها في موسم حج هذا العام.
وكان في استقباله لدى وصوله إلى مقر الجمعية الشيخ منصور العامر مدير عام الجمعية وعدد من مديري الإدارات والعاملين بها.
واجتمع صقر بفريق متطوعي هدية وعبر عن بالغ سعادته بزيارة الجمعية والالتقاء بهؤلاء النخبة من شباب المملكة، واستمع لحديث عن جهودهم التي بذلوها في خدمة ضيوف الرحمن، مبدياً أعجابه بما حققوه في هذا الموسم، سائلاً الله لهم الأجر والثواب.
وفي حديث له شكر فيه مجلس إدارة الجمعية قال: " أتوجه بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة جمعية هدية الحاج والمعتمر الخيرية، والقائمين عليها لجهودهم في دفع مسيرة العمل الخيري وإتاحة الفرصة للمتطوعين وتوجيههم بكيفية خدمة ضيوف الرحمن وتمنى أن يتم تعميم هذه المبادرة في كافة أنحاء وطننا الكريم، حيث جسدت تلك الجهود وهذه الأعمال توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده " يحفظهما الله" الهادفة إلى الارتقاء بالمسيرة الخيرية وفق الرؤية الطموحة "ضيوف الرحمن أولاً" 2030.
وبدوره أكد الشيخ منصور العامر على أهمية تلك الزيارة التي تجسد مدى تعاون كافة الجهات من أجل خدمة ضيوف الرحمن، وقدم " العامر" تعريفاً شاملاً عن جهود الجمعية وبرامجها ومواقع تقديم خدماتها والتي بلغت 46 موقعاً، إلى جانب استعراض البرامج الإبداعية التي يتم تقديمها لقاصدي بيت الله الحرام، والتي تتم وفق ضوابط تستهدف بلوغ الخدمات للمستفيدين.
وفي ختام الزيارة تم تكريم فريق المملكة التطوعي بقيادة الأستاذ عبد الله القحطاني وذلك بتسليمهم درع الجمعية بهذه المناسبة وعبر أفراد الفريق التطوعي عن بالغ سعادتهم بما قدموه من خدمات وبرامج لحجاج بيت الله الحرام من خلال هدية.












الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات