اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
3 جمادى الاولى 1439 هـ - 20 / 01 / 2018 م
الاخبار
الهيئة السعودية تجدد إعترافها بمستشفى الملك فهد بالباحة كمركز تدريبي الزمالة السعوديةجامعة الباحة‬⁩ تشارك في برنامج " ⁧الإثراء الشتوي‬⁩" بجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنيةفرقة الصم والبكم للفنون الشعبية تشعل فن المزمار والينبعاويالبريد السعودي يشحن 20 طن من مهرجان الزيتون بالجوفمخيم كشفي وعروض للكشافة في مهرجان الزيتون بالجوفأمير الباحة يعيد تشكيل لجنة حماية البيئة بالمنطقةالثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوع
اقسام الاخبار الأخبار الدولية نائب وزير الخارجيةالكويتي يؤكد أن التدخلات..

نائب وزير الخارجيةالكويتي يؤكد أن التدخلات الإيرانية في شؤون الدول العربية مازالت مستمرة

1438/12/22 الموافق: 2017/09/13 | 3015 1 0


التميز - واس 


أكد نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجارالله، امس، أنه بالرغم من مساعي دولة الكويت لخلق قنوات حوار بين دول مجلس التعاون الخليجي، وإيران، لتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، إلا أن التدخلات الإيرانية في شؤون الدول العربية مازالت مستمرة.

وذكرت وكالة الأنباء الكويتية “كونا” أن الجارالله قال في كلمته أمام الجلسة الافتتاحية للدورة العادية الـ 148 لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري ” إن دول المنطقة لا زالت تعاني من هذا التدخل، والذي تمثل مؤخراً في بلادي بما يسمى (خلية العبدلي) الأمر الذي قد انعكس على جهود دولة الكويت في إحياء حوار بين دول مجلس التعاون الخليجي وإيران بكل ما يمثله من انعكاس إيجابي على الأمن والاستقرار في المنطقة“.

وجدد الجارالله في هذا الصدد الدعوة لإيران للقبول بحل ينهي احتلالها للجزر الإماراتية الثلاث عبر اللجوء للتحكيم باعتباره الأسلم والأمثل لحل أي خلاف.

الوسوم: الكويت -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات