اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 محرم 1440 هـ - 18 / 09 / 2018 م
الاخبار
امسية شعرية باتحاد الكتاب والادباء الاردنيين غدا الاربعاء المركز الأول على مستوى المملكة لنادي الكسائي بتعليم عسيرالإعلام التربوي/ علي العسيري – تصوير / سلطان الفيفيحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةالسعودية الأولى في البطولة العربية العسكرية السابعة في التايكوندوأم القرى وكفى يوقعان مذكرة مبادرة (( جامعتنا نقية بلاتدخين )) رسالة شكر من فخامة رئيس دولة فلسطين لاتحاد الكتاب والادباء الاردنيين ينقلها الريماوي تكريم أندية البنات المتميزة بتعليم عسيربدء الانتخابات الطلابية بتعليم عسيرأل كركمان : اليوم الوطني ذكرى خالدة تجسد نهضة أمة حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاثنين في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يكرم المميزين لشهر أغسطس 2018 آل سعيد يحتفلون بزفاف ريان محافظ محايل يهنيء قطاع محايل الصحي بمناسبة حصول مركز خميس مطير على شهادة الاعتماد قطاع محايل الصحي يفعل الحملة التثقيفية بأدوية الأطفال ورشة عمل لإحداث نقلة نوعية في الخدمات الغذائية المقدمة للمرضى 280 ألف طالب وطالبة يحتفلون باليوم الوطني بعسير برعاية نائب أمير الرياض .. دوائي تطلق استراتيجية "لبناء نموذج وطني رائد"اختتام بطولة الجولة للمبارزة للبراعم والشبابجسور الثقافية وجمعية الثقافة والفنون بالرياض تقدمان (وصلات من التذوق الفني والموسيقي)
اقسام الاخبار الاقتصاد جبل عمر تحصد جائزة العقار العربية وتتأهل..

جبل عمر تحصد جائزة العقار العربية وتتأهل للمنافسة العالمية

1438/12/23 الموافق: 2017/09/14 | 5056 5 0


التميز - عبدالله العمودي 
 
 
حصلت شركة جبل عمر للتطوير على جائزة العقار العربية (Arabian Property Award) كأفضل فندق في فئة التصميم والبناء وذلك في الحفل الذي أقيم مؤخرا بمدينة دبي بمشاركة عدد من كبريات الشركات العالمية  والعربية المتخصصة في القطاع العقاري والفندقي.
 وقد تسلم الجائزة رئيس قطاع التصاميم بشركة جبل عمر المهندس هشام ملائكة.
ويعود حصول شركة جبل عمر على الجائزة إلى مستوى الإنجاز العملاق في المشروع وفق أحدث التصاميم التي تجمع ما بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر الممزوجة بروح العمارة الحجازية التي نتج عنها جوهرة معمارية تتميز وتتفرد بها جبل عمر وتجعلها معلما من المعالم المعمارية في مكة المكرمة. 
وكل هذا التميز يسهم في ادخال  الطمأنينة والسكينة والراحة لزوار بيت الله الحرام حيث السكن الفندقي الراقي المتوافق مع اعلى المستويات والمعايير العالمية الذي استطاعت  جبل عمر تحقيقه بتوفيق من الله ثم برؤية عميقة من القائمين على الشركة.
هذا وبحصول  الشركة على هذه الجائزة القيمة فقد تأهلت شركة جبل عمر للتطوير للمنافسة عالميا على جائزة العقار الدولية. International Property Award ، وهي جائزة تحتفل بأعلى مستويات الانجاز من قبل الشركات العاملة في قطاع العقارات كما تعد هذه الجائزة علامة تجارية عالمية في التميز .
وتعد جائزة العقار العربية  احدى الانجازات التي حققتها شركة جبل عمر للتطوير في مجال التطوير العقاري ، حيث تهدف الشركة لتطوير مشاريعها وفق أعلى المعايير الدولية وذلك بالتعاون مع افضل الاستشاريين الدوليين مثل فوسترز اند بارتنرز لتحقيق رؤية جبل عمر ضمن مشاريعها المستقبلية التي تسعى الشركة الى تنفيذها.
الجدير بالذكر أن شركة  جبل عمر للتطوير حصلت  على جائزة المشروع العمراني المتكامل  لعام 2016 من معرض “ريستاتكس الرياض2017 " .

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات