اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 ربيع الاول 1440 هـ - 21 / 11 / 2018 م
الاخبار
بتغطية اعلامية كبيرة : المكتبة العامة بجدة تستضيف دورة التصوير الفوتوغرافي الضوئي البحرين: خطاب الملك قدم صورة جلية للمبادئ الأصيلة والقيم الثابتةقنصلية المملكة في جوانزو تحتفي ببعثة منتخب قوى الأمن الداخلي للرمايةشركة جبل عمر وطيران ناس توقعان مذكرة تفاهم لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمنرئيس تحرير صحيفة التميز الإلكترونيه في ذمة الله "هدية" في ملتقى دور القيادات المدرسية في التحول الوطني "2020"بدء إستقبال طلبات التوظيف لموسمي رمضان والحج بالمسجد النبويأكثرمن(٢٠٠٠ مستفيد) من البرامج العلمية رسالة الحرمين الشريفينتوقيع اتفاقية تطوير التدريب مع معهد الإدارة العامة السديس : تسخير كافة الإمكانيات في خدمة ضيوف الرحمنالنائب العام السعودي: اتهام 11 بقضية مقتل خاشقجيمدير جامعة أم القرى يرعى حفل ختام برنامج الاقراء والاجازة في المرحلة التاسعة ببليوجرافيا المسرح السعودي بأدبي جدةحمل فلّ جازان .. "حلوش" ببصيرة الشعر يضيئ مساء جدةتقرير خاص : متحف الصقري وتوثيق لتاريخ أبناء الصقري في الملاعب المكتبة العامة بجدة تنظم دورة المبادئ الاساسية للاسعافات الاولية محافظ الجموم يدشن مبادرة " أنتم بعيوننا "جامعة أم القرى تكرم كشافة شباب مكة المكرمة كشافة شباب مكة المكرمة تحتفي با آل زعير عضو مفوضية الأفلاجفرع وزارة الحج بمكة يستقبل باحارث ويودع العقادبسام صاحب ثلاثة مناصب في مكة المكرمة يهدي مشالح فاخرة للاعبي الوحدة والجهاز الفني
اقسام الاخبار الاقتصاد جبل عمر تحصد جائزة العقار العربية وتتأهل..

جبل عمر تحصد جائزة العقار العربية وتتأهل للمنافسة العالمية

1438/12/23 الموافق: 2017/09/14 | 5079 5 0


التميز - عبدالله العمودي 
 
 
حصلت شركة جبل عمر للتطوير على جائزة العقار العربية (Arabian Property Award) كأفضل فندق في فئة التصميم والبناء وذلك في الحفل الذي أقيم مؤخرا بمدينة دبي بمشاركة عدد من كبريات الشركات العالمية  والعربية المتخصصة في القطاع العقاري والفندقي.
 وقد تسلم الجائزة رئيس قطاع التصاميم بشركة جبل عمر المهندس هشام ملائكة.
ويعود حصول شركة جبل عمر على الجائزة إلى مستوى الإنجاز العملاق في المشروع وفق أحدث التصاميم التي تجمع ما بين عراقة الماضي وأصالة الحاضر الممزوجة بروح العمارة الحجازية التي نتج عنها جوهرة معمارية تتميز وتتفرد بها جبل عمر وتجعلها معلما من المعالم المعمارية في مكة المكرمة. 
وكل هذا التميز يسهم في ادخال  الطمأنينة والسكينة والراحة لزوار بيت الله الحرام حيث السكن الفندقي الراقي المتوافق مع اعلى المستويات والمعايير العالمية الذي استطاعت  جبل عمر تحقيقه بتوفيق من الله ثم برؤية عميقة من القائمين على الشركة.
هذا وبحصول  الشركة على هذه الجائزة القيمة فقد تأهلت شركة جبل عمر للتطوير للمنافسة عالميا على جائزة العقار الدولية. International Property Award ، وهي جائزة تحتفل بأعلى مستويات الانجاز من قبل الشركات العاملة في قطاع العقارات كما تعد هذه الجائزة علامة تجارية عالمية في التميز .
وتعد جائزة العقار العربية  احدى الانجازات التي حققتها شركة جبل عمر للتطوير في مجال التطوير العقاري ، حيث تهدف الشركة لتطوير مشاريعها وفق أعلى المعايير الدولية وذلك بالتعاون مع افضل الاستشاريين الدوليين مثل فوسترز اند بارتنرز لتحقيق رؤية جبل عمر ضمن مشاريعها المستقبلية التي تسعى الشركة الى تنفيذها.
الجدير بالذكر أن شركة  جبل عمر للتطوير حصلت  على جائزة المشروع العمراني المتكامل  لعام 2016 من معرض “ريستاتكس الرياض2017 " .

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات