اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار المحليات مدير تعليم وادي الدواسر يجتمع بمديري ورؤساء..

مدير تعليم وادي الدواسر يجتمع بمديري ورؤساء الادارات والأقسام

1438/12/23 الموافق: 2017/09/14 | 606 2 0


التميز - مبارك الدوسري
 
عقد مدير التعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر يوم أمس الأول،  اجتماعاً مع مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والمشرفين التربويين في الادارة، لمناقشة جاهزية الادارة واستعداداتها لبدء العام الدراسي الجديد.
وأكد الصقر خلال الاجتماع الذي عُقد بقاعة الملك عبدالله على أهمية أن تتضافر الجهود لتهيئة الميدان التربوي لاستقبال العام الدراسي الجديد ، لتحقيق التطلعات والأهداف المطلوبة والمرجوة  ، وضرورة بناء جسور التواصل بين الميدان التربوي والإدارة وإشراكه في الحلول العاجلة للمشكلات التي تؤثر على سير العملية التعليمية أن وجدت .
واشاد الصقر خلال الاجتماع بالعمل التكاملي بين إدارات وأقسام ومدارس الادارة البنين والبنات وحرصهم جميعاً على تنفيذ خططهم على الوجه المطلوب ، والتمشي بتعليمات الوزارة التنظيمية سعياً لإنجاح العملية التربوية والتعليمية.
وتضمن الاجتماع تقديم عددٍ من أوراق العمل تضمنت ورقة عن التخطيط المدرسي وكثافة الفصول، قدمها مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية ناصر آل عشوان، وورقة عمل عن الانضباط المدرسي ومؤشرات الأداء قدمها مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية عايض آل مجلي ، وورقة عمل عن آلية سد العجز ، قدمها مدير شؤون المعلمين ناصر آل حويل .

الوسوم: وادي الدواسر -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات