اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار العلوم والتكنولوجيا وزير الاتصالات يوجّه برفع الحجب عن تطبيقات..

وزير الاتصالات يوجّه برفع الحجب عن تطبيقات المكالمات الصوتية والمرئية

1438/12/23 الموافق: 2017/09/14 | 4903 3 0


التميز - واس

وجه وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي، عبدالله السواحة، امس الأربعاء، برفع الحجب عن تطبيقات المكالمات الصوتية والمرئية عبر الإنترنت، المستوفية للمتطلبات التنظيمية، خلال أسبوع بحيث يبدأ رفع الحجب الأربعاء المقبل.

وقال السواحة، الذي يشغل أيضا منصب رئيس مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، في بيان، إنه يجب أن يتم رفع الحجب ابتداء من يوم الأربعاء المقبل.

ويعمل في السعودية ثلاثة مشغلين للاتصالات المتنقلة هم: الاتصالات السعودية، موبايلي، زين السعودية.

 

والتطبيقات التي توفر الاتصالات عبر الإنترنت، محجوبة في السعودية منذ فترة طويلة، وتنصلت الهيئة والشركات عن مسؤوليتها وراء ذلك.

وأشار الوزير السعودي، إلى أنه يجري حاليا التنسيق بين هيئة الاتصالات، التي يرأس مجلس إدارتها، ومقدمي خدمات الاتصالات بالمملكة لتمكين العملاء، مواطنين ومقيمين، من الاستفادة من التطبيقات التي توفر خاصية الاتصالات المرئية والصوتية عبر الإنترنت، دون تفاصيل عن المتطلبات التنظيمية التي تحدث عنها.

ويبلغ عدد مشتركي الاتصالات المتنقلة بالمملكة 47.9 مليون مشترك بنهاية 2016، بنسبة انتشار 151%، بحسب هيئة الاتصالات.

الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات