اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
24 صفر 1441 هـ - 23 / 10 / 2019 م
الاخبار
رؤية جديدة في الرياضة النسائيةغادة طنطاوي ضيفة ندوة عن حقوق المرأة بعد الطلاق لمجلة سيدتي.محافظ أملج يكرم رجل الأعمال الشيخ عبدالهادي الجهني ضمن الشراكة المجتمعية مركز حي المسفلة وكليه نياجرا يحتفلان باليوم الوطنلجنة الاعلام بالاتحاد العربي تقر توزيع المهام على أعضائها ، وتصدر خطتها لـ2019-2020امين عام رواد العرب المساعد يهنئه لجنة الاعلام والتوثيق على نجاح اجتماعهم الأول بمكة بِرِعَايَةِ رجلِ الاعمال " باشراحيل " كَشَّافَةَ شَبَابِ مَكَّة تَكَرُّمِ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةِ الرُّوَّادِ الْعُرْبَمُفَوَّضُ رُوَّادَ الْمُجَمَّعَةِ يُسَلِّمُ اعضاء اعلامية رُوَّادَ الْكَشَّافَةِ تَذْكَارَ رِسْلِ السُّلَّامِرواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"رواد إعلامية العرب يتجولون على المسار التاريخي في مكة المكرمة رفق المبدع "بخش"برعاية رئيس الغرفة التجاري بمكة المكرمة إعلامية رواد العرب تختتم اجتماعها في العاصمة المقدسة باحتفال بهيجسَفِيرُ الكلمة " الاحمدي " يُسَلِّمُ أَعْضَاء إعْلَاَمِيَّةُ الرُّوَّادِ الْعُرْبَ نَسَخَهُ مِنْ كِتَابِ نَادِي الْوَحْدَةَجمعية هدية الحاج تستقبل وفد الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات شرطة مكة: استشهاد اللواء عبدالعزيز الفغم بعد إطلاق النار عليه من صديقه وإصابة 5 من رجال الأمنوطني الحبيب مقال للكاتب : عبدالكريم هاشمالسعودية الجديدة في عامها 89 الكاتبه : نورة مروعي عسيري يومنا الوطني عنوان للمجد .. وخدمة ضيوف الرحمن هدفنا . . بقلم : أيمن فيلاليآل التويجري و العقيلي صبرًا..رائد العساف ينضم الى الفريق السعودي الأول لرياضة السياراتمحمد قستي في القفص الذهبي
اقسام الاخبار المحليات للوقوف على جاهزية مدارسها : مشرف من وزارة..

للوقوف على جاهزية مدارسها : مشرف من وزارة التعليم في الأحساء

1438/12/24 الموافق: 2017/09/15 | 668 6 0


التميز -  يوسف الحسن 
 تصوير - سعيد الرمضان 
 
يقوم أحد مشرفي التجهيزات المدرسية في وزارة التعليم هذه الأيام بجولة في مدارس محافظة الأحساء للتعرف على مدى جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد . وتشمل التجهيزات التي يتفقدها مشرف عموم بإدارة التجهيزات بوزارة التعليم الأستاذ بدر العاصمي ، مختبرات المواد العلمية  ومعامل الحاسب الآلي وكافة الأجهزة المستخدمة في المدارس . وكان من المدارس التي زارها الأستاذ العاصمي – برفقة الأستاذ خالد العبدالعال مدير إدارة التجهيزات المدرسية بتعليم الأحساء - مدرسة الفيصلية الثانوية حيث قام قائدها الأستاذ  علي الحسن بعمل جولة لهم على مختلف مرافق المدرسة وقام باستعراض الإنجازات التي حققتها المدرسة والجوائز والشهادات التي حصلت عليها .
 
وفي ختام زيارته للمدرسة قام الأستاذ العاصمي بكتابة كلمة في الدفتر الذهبي للمدرسة أشاد فيها بالمستوى الذي وصلت إليه المدرسة وقال ( سعدت بما شاهدت من برامج وأعمال نفذها منسوبو هذه المدرسة وعلى كافة مستوياتهم ) . وأكد العاصمي على أنه ينبغي أن يتم نقل واستنساخ  تجربة مدرسة الفيصلية إلى المدارس الأخرى وذلك من أجل تكامل العملية التعليمية في المملكة . 

الوسوم: الاحساء -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات