اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 ذو القعدة 1440 هـ - 16 / 07 / 2019 م
الاخبار
مدير جامعة الباحة يجتمع بالرئيس التنفيذي لشركة SN الألمانيةالنحال الغيلاني يكشف أسرار عسل المورينجا النادر بمهرجان الباحةفعاليات يومية لـ "ركن الطفل " بحديقة الفراشة بمحافظة المندق. أول طلائع حجاج البحر يصلون ميناء جدة الإسلاميمراكز المراقبة الصحية بجدة تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن مدير صحة جدة يتفقد مراكز المراقبة الصحية بمطار الملك عبد العزيز الدوليصحة جدة تدرب منسوبيها المكلفين لخدمة ضيوف الرحمنأمير منطقة الباحة يدشن فعاليات معرض الدفاع المدني تحت شعار : الوقاية هي الغاية الباحة : بلدية القرى تسخّر طاقاتها لمهرجان الأطاولةبحضور محافظ بلجرشي .. الاستثمار التشاركي يواصل جلساته امير الباحة يترأس مجلس المنطقة الخامس والتسعون للعام المالي 1440 / 1441 هـالامير حسام يرأس اللقاء الاستثماري التشاركي بمنطقة الباحةامير الباحة يدشن المعرض المصاحب لفعاليات والبرامج العلمية لمهرجان العسل الدولي الثاني عشروكيل امارة الباحة للشؤون التنموية يناقش الاجتماع التحضيري لمبادرة تأسيس الجمعيات التخصصية بالمنطقةالسعودية دولة الواجهة والمواجهة في الدفاع عن قضايا العربتعليم المخواة تواصل برامج التدريبات الصيفيةالقلطة تجذب زوار مهرجان الأطاولة التراثيفي ثالث حفلاته الغنائية بالباحة العلي يلبي رغبات جمهوره في بلجرشي مساء المندق يتوهج بأعذب الشعر مع عملاقين من شعراء المملكة يـوسـف بـخـيـت يـكـتـب لكم : ابحث عن فكرتك
اقسام الاخبار المحليات للوقوف على جاهزية مدارسها : مشرف من وزارة..

للوقوف على جاهزية مدارسها : مشرف من وزارة التعليم في الأحساء

1438/12/24 الموافق: 2017/09/15 | 624 5 0


التميز -  يوسف الحسن 
 تصوير - سعيد الرمضان 
 
يقوم أحد مشرفي التجهيزات المدرسية في وزارة التعليم هذه الأيام بجولة في مدارس محافظة الأحساء للتعرف على مدى جاهزية المدارس للعام الدراسي الجديد . وتشمل التجهيزات التي يتفقدها مشرف عموم بإدارة التجهيزات بوزارة التعليم الأستاذ بدر العاصمي ، مختبرات المواد العلمية  ومعامل الحاسب الآلي وكافة الأجهزة المستخدمة في المدارس . وكان من المدارس التي زارها الأستاذ العاصمي – برفقة الأستاذ خالد العبدالعال مدير إدارة التجهيزات المدرسية بتعليم الأحساء - مدرسة الفيصلية الثانوية حيث قام قائدها الأستاذ  علي الحسن بعمل جولة لهم على مختلف مرافق المدرسة وقام باستعراض الإنجازات التي حققتها المدرسة والجوائز والشهادات التي حصلت عليها .
 
وفي ختام زيارته للمدرسة قام الأستاذ العاصمي بكتابة كلمة في الدفتر الذهبي للمدرسة أشاد فيها بالمستوى الذي وصلت إليه المدرسة وقال ( سعدت بما شاهدت من برامج وأعمال نفذها منسوبو هذه المدرسة وعلى كافة مستوياتهم ) . وأكد العاصمي على أنه ينبغي أن يتم نقل واستنساخ  تجربة مدرسة الفيصلية إلى المدارس الأخرى وذلك من أجل تكامل العملية التعليمية في المملكة . 

الوسوم: الاحساء -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات