اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
1 ربيع الثاني 1440 هـ - 9 / 12 / 2018 م
الاخبار
رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي10مشروعات من 9 دول عربية تفوز بقلادة مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالميةبدء التحضيرات لأعمال منتدى المياه السعودي باجتماع لمناقشة الخطة التنفيذيةمركز صحي الرويس يقيم حفل تكريم لعمدة الحي نجاح كبير لمهرجان الرحالة الصيني الأول بمدينة شنغهايالمبارزة السعودية تستعد لآسيا بثلاثة لاعبينصورة جماعية لقادة مجموعة الـ20 قبل بدء أعمال القمةبحضور عدد من رجال الإعلام والأعمال : مجموعة ابو سراج للفنون الشعبية تقيم حفل تكريمي بمناسبة مرور38 عام على مسيرة الفرقهفي قمة العشرين.. المملكة ترسم ملامح الاقتصاد العالميالنفط واليمن على رأس ملفات لقاءات ولي العهد في قمة الـ20
اقسام الاخبار بوح المشاعر كلمة مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية..

كلمة مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بتعليم عسير نوره محمد آل مفرح باليوم الوطني 87 للمملكة

الوطن في قلوبنا دائما

1439/1/1 الموافق: 2017/09/22 | 4928 5 0


 الوطن في قلوبنا دائما  

كم هو صعب أن نكتب ونسطر عبارات في حق كيان كبير اسمه الوطن ويزداد الأمر صعوبة إذا كان هذا الكيان هو وطن التوحيد ومعقل الإسلام . 
مااعزك ياوطني بما أخذت على عاتقك من إبقاء كلمة التوحيد خفاقة تدور معها حيث دارت ... مااطهر ثراك الذي يتردد عليه الأذان فوق مآذنه في كل وقت وحين . وطني قاعدة التوحيد ومهبط الرسالة ، الرافع للواء التوحيد ، لك حبي وتقديري وعطائي ووافر أمتناني ، فداك روحي وبني ومالي لتبقى عزيزاً شامخاً .
حفظ الله بلادنا من كل مكروه، وأعاد الله علينا هذه المناسبة كل عامٍ ونحن ننعم بمزيدٍ من الرخاء والاطمئنان والنماء، في ظل القيادة الحكيمة من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – يحفظهما الله-، وحفظ الله الشعب السعودي الأبي كما عرفناه متماسكاً متلاحماً خلف قيادته التي يحبها وتحبه .

 نورة بنت محمد آل مفرح
مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بتعليم عسير 

الوسوم: ابها

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات