اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار بوح المشاعر كلمة المدير العام للتعليم بمنطقة عسير جلوي..

كلمة المدير العام للتعليم بمنطقة عسير جلوي بن محمد آل كركمان باليوم الوطني 87 للمملكة

اليوم الوطني ملحمة وطن ونهضة أمة

1439/1/2 الموافق: 2017/09/22 | 4684 1 0


اليوم الوطني ملحمة وطن ونهضة أمة 

أكد المدير العام للتعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ، ان اليوم الوطني للمملكة في ذكراه السابعة والثمانين مناسبة عظيمة وذكرى خالدة تجسد مسيرة الكفاح منذ عهد الملك المؤسس وصولا إلى نهضة الأمة وتقدمها في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله- .

وأشار آل كركمان إلى أن المملكة العربية السعودية تعد انموذجا فريدا في نهضتها الشاملة وتاريخها العريق وتلاحم أبناء الوطن مع قيادته الرشيدة ، ورغم كل الظروف الصعبة المحيطة بالوطن إلا أنه سجل باحرف من ذهب، عظم وحدته وحزمه وعزمه لتحقيق نهضة شاملة تستهدف الإنسان والمكان ، وتعمل في ذات الوقت على حفظ أمن الوطن ومقدراته وردع المعتدين ، ولا ادل على ذلك من الانتصارات المتوالية التي يحققها جنودنا البواسل على الحد الجنوبي ، والجهود الجبارة والاستثنائية التي بذلت لنجاح موسم الحج ، والإنجازات الأمنية ضد الإرهاب ومنفذيه .

وأوضح آل كركمان ان منسوبي ومنسوبات التعليم  في المنطقة من إداريين وإداريات ومعلمين ومعلمات ومشرفين ومشرفات  ، وهم يحتفلون باليوم الوطني ، يجددون الولاء  لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان ، داعيا الله ان يحفظ الوطن وقيادته ، وأن  ينصر الجنود المرابطين .

جلوي بن محمد آل كركمان

المديرالعام للتعليم بمنطقة عسير 


الوسوم: ابها - عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات