اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 صفر 1440 هـ - 19 / 10 / 2018 م
الاخبار
د. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة الأمير فيصل بن خالد يستعرض الخطة الإستراتيجية لهيئة تطوير عسير الفريق السعودي الاول لرياضة السيارات يشارك في رالي مصر للدفع الرباعيأمير منطقة عسير يرأس اجتماع المحافظين 25 متبرعة في حملة " لُحمة وطنية " بتعليم خميس مشيط15 فريقا في تصفيات ( السومو ) بتعليم عسير تدشين مبادرة (حصّل) بمكتب تعليم شرق أبهاحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الاربعاء في جميع انحاء المملكةاختتام فعاليات المهرجان الثالث للرياضة المدرسية بعسير أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حمدان يشهر كتابه " المواطنة قيم وأخلاق " في المكتبة الوطنية بعمان أكثر من 8 ملايين ريال تقدمها " بر أبها " خلال الربع الثالث لعام 2018حالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الثلاثاء في جميع انحاء المملكةمدير صحة عسير يوجه بتجهيز 7 مراكز رعاية ممتدة ويواصل جولاته الميدانية المكثفةحفل توزيع جوائز مسابقات اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين لعام 2018 السبت المقبلاصغر شاعرة في الاردن " راما الحوامدة " في حوار شيق عبر صحيفة التميز قريباافتتاح النادي الاجتماعي بتعليم عسير
اقسام الاخبار الأخبار الدولية وزير الخارجية يشارك في اجتماع وزاري للتحالف..

وزير الخارجية يشارك في اجتماع وزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي

1439/1/2 الموافق: 2017/09/23 | 4650 3 0


التميز - واس

 

 ساهم معالي وزير الخارجية رئيس وفد المملكة إلى اجتماعات الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة الأستاذ عادل بن أحمد الجبير الْـيَـوْم في اجتماع وزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك، وذلك بحضور عدد من وزراء خارجية الدول الأعضاء في التحالف.

كما وقع معالي وزير الخارجية ونظيره وزير خارجية بوروندي آلان إيميه نياموتويه في مبني الأمم المتحدة اتفاقية عامة للتعاون بين حكومة المملكة العربية الـسعـودية وحكومة جمهورية بوروندي.
وفي جانب آخر حضر معالي الوزير الجبير غداء عمل وزاري حول الـيـمن في مبني بعثة المملكة المتحدة في الأمم المتحدة وقد رافق معاليه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اليمنية محمد آل جابر.
من جهة آخرى، التقى الوزير الجبير معالي وزير خارجية جمهورية الكونغو الديمقراطية ليونارد أوكيتودنو، ومعالي وزير خارجية جمهورية غامبيا حسين دابو، وعقد معاليه لقاءً ثنائياً مع معالي وزير خارجية جمهورية فيتنام فام بينه مينه.
وجرى خلال اللقاءات التي عقدت على هامش أعمال الجمعية العامة بحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وقد حضر اللقاءات الثنائية وتوقيع الاتفاقية السفير خالد بن مساعد العنقري مدير عام مكتب معالي وزير الخارجية.

الوسوم: نيويورك -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات