اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار الأخبار الدولية وزير الخارجية يشارك في اجتماع وزاري للتحالف..

وزير الخارجية يشارك في اجتماع وزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم داعش الإرهابي

1439/1/3 الموافق: 2017/09/23 | 4547 1 0


التميز - واس

 

 ساهم معالي وزير الخارجية رئيس وفد المملكة إلى اجتماعات الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة الأستاذ عادل بن أحمد الجبير الْـيَـوْم في اجتماع وزاري للتحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي على هامش أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك، وذلك بحضور عدد من وزراء خارجية الدول الأعضاء في التحالف.

كما وقع معالي وزير الخارجية ونظيره وزير خارجية بوروندي آلان إيميه نياموتويه في مبني الأمم المتحدة اتفاقية عامة للتعاون بين حكومة المملكة العربية الـسعـودية وحكومة جمهورية بوروندي.
وفي جانب آخر حضر معالي الوزير الجبير غداء عمل وزاري حول الـيـمن في مبني بعثة المملكة المتحدة في الأمم المتحدة وقد رافق معاليه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية اليمنية محمد آل جابر.
من جهة آخرى، التقى الوزير الجبير معالي وزير خارجية جمهورية الكونغو الديمقراطية ليونارد أوكيتودنو، ومعالي وزير خارجية جمهورية غامبيا حسين دابو، وعقد معاليه لقاءً ثنائياً مع معالي وزير خارجية جمهورية فيتنام فام بينه مينه.
وجرى خلال اللقاءات التي عقدت على هامش أعمال الجمعية العامة بحث العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية والدولية، بالإضافة إلى الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وقد حضر اللقاءات الثنائية وتوقيع الاتفاقية السفير خالد بن مساعد العنقري مدير عام مكتب معالي وزير الخارجية.

الوسوم: نيويورك -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات