اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار صدى التطوع " بر أبها " تنظم برنامج التخطيط الإستراتيجي..

" بر أبها " تنظم برنامج التخطيط الإستراتيجي لمنسوبيها

1439/1/6 الموافق: 2017/09/26 | 96 1 0


التميز -حسن الحارثي

نظمت جمعية البر بأبها برنامج التخطيط الاستراتيجي والذي استهدف أقسام إدارة الجمعية ضمن خطتها الإستراتيجية الجديدة ، وأوضح فضيلة أمين عام الجمعية الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس بأن نتائج هذا البرنامج سيحقق نجاحاً وتميزاً في العمل الذي تقدمه الجمعية ويحقق الطموح الذي تسعى لتحقيقه "بر أبها" للوصول نحو التميز في أداءها لتقديم الأفضل في عملها وفق رؤية مستقبلية راقية وخدمة اجتماعية متميزة وأضاف "بن فحاس" بأن هذا البرنامج سيعمل على رسم خارطة للطريق الذي يجب أن تتخذه الجمعية لتخطيط برامجها ومشاريعها سعياً منها لتحقيق أهدافها والإرتقاء بمستوى تقديم خدماتها الاجتماعية ، وقد تم التركيز في هذا البرنامج على مبدأ التخطيط وأهميته لهذا العمل وكذلك مناقشة الأهداف العامة والأهداف التفصيلية التي تنتهجها الجمعية وأساليب متابعة الخطط التشغيلية ، وكيفية بناء الرؤية والرسالة والقيم للمنظمات وكذلك البرامج والمؤشرات .

أكد بن فحاس بأن تنفيذ مثل هذه البرامج يأتي ضمن الخطة الإستراتيجية لفترة ثلاث سنوات مقبلة ويتخلل هذا البرنامج ورش عمل تدريبية يشارك فيها منسوبي الجمعية لتأهيلهم وتدريبهم لأفضل المقاييس والوصول للغاية المطلوبة  .

الوسوم: ابها - عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات