اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
6 ذو القعدة 1439 هـ - 19 / 07 / 2018 م
الاخبار
الباحة : الراجح يفتتح مهرجان محافظة الأطاولة التراثي1200 زائر لفعاليات التوعية الصحية عن الكلى في منتزهات منطقة الباحةوكيل إمارة الباحة يرعى سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة على كأس إمارة المنطقةالباحة : جمعية اكرام والرعاية الصحية المنزلية ينفذان برنامج " في منزلي مسن"الدكتور "الشيخ" قائداً لمركز زراعة القوقعة بصحة جدة مع وصول أول رحلتي حج إلى جدة والمدينة الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُسخر جميع طاقاتها التشغيلية لموسم الحجسعود وسارة في مسرحية (بساط الخير) على مسرح مدارس الرياضفي ليلة اتحاديه تكريم ابو هلال غرفة الباحة توقع عقد تشغيل مهرجان صيف القرى 39هـ برامج نوعية وفعاليات مميزةعبقر يحيي مساء الثلاثاء بأمسية عائل فقيهي ومعرض تشكيليهيئة الثقافة تدشن دار الأوبرا المصرية على أرض سوق عكاظجمعية الثقافة والفنون بالرياض تحيي ليلة فنية جمعت بين آلتي الناي والقانون (حوار الآلات) قيادات تعليمية تثني على جهود منسوبو ثانوية بلجرشي خلال الفصل الدراسي الصيفيورشة (فن المكياج المسرحي) بجمعية الثقافة والفنون بالرياضفي عام زايد الخير , جبل جليد الإمارات يروي عطش البشرية !مسؤول: أمريكا لا تستطيع تأكيد وقف إطلاق النار في سوريا والوضع قاتمقطر تخسر في لاهاي أمام الإماراتابناء الشيخ احمد بن حسن الغامدي يحتفلون بحصولهم على درجات علمية عالية أفراح الإتحاد بالكأس تتواصل القنصلية العامة للجمهورية اليمنيه بجدة لا استحداثات للرسوم ونقدم إعفاء لكثير من الحالات المعسرة
اقسام الاخبار تقارير وحوارات رئيس مجلس جمهور الإتحاد في ينبع في حوار صحفي..

رئيس مجلس جمهور الإتحاد في ينبع في حوار صحفي مميز

بن داخل ..باعشن كان متواصل معنا ويأخذ الأفكار

1439/1/6 الموافق: 2017/09/27 | 4675 4 0


التميز - سعيد الجدعاني 


لقاء اليوم مع الأستاذ خالد بن داخل بن طلال الحصيني رئيس مجلس جمهور الإتحاد في ينبع .  


كيف بدأت فكرة المجلس ؟

بدأت فكرة المجلس من نجيب طحلاوي هو اللي أسسه وهو كبير الإتحاديين في ينبع ومرجعنا وهو الآن في مصر .


ماهو الهدف من تأسيس المجلس ؟

لدعم الإتحاد في بطاقة عضو عامل إذا كان فيه تصويت وبدأنا ٨٠٠ شخص وضمينا ناس مقتدرين إذا صار فيه تصويت نطلع فكرتنا بصوت واحد من ينبع والمجلس لدعم نادي الإتحاد الكيان .            


كم تبلغ نسبة المشجعين الاتحاديين في ينبع ؟                                                   تقريباً ٨٠ في المائة وسبق عملنا إحتفال إحتضنه نجيب طحلاوي وتكفلت أنا بكل المناسبة ومعي محمد ابو هنيدي .


هل سبق أن قمتم بتكريم لاعبين او شخصيات اتحاديه ؟

لا


ماهي طموحاتكم للمجلس؟

ندعم اي إدارة إتحاديه.


ماهي استعداداتكم من ناحية الجماهير لحضور المباريات؟

لدينا ترتيبات نأخذ مجموعة من جماهير ينبع في باصات بتذاكرهم لحضور مباريات الاتحاد في والمدينة وبعض المباريات المهمة للاتحاد وان شاء الله نكون مجموعة من الفن الينبعاوي لدعم الإتحاد.


ماهي توقعاتك لنادي الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام ؟                          توقعاتي لو حققنا المركز الثالث او الرابع او الخامس إنجاز لنا لاتسجيل الله يسامح اللي كان السبب .


هل تواصلتم مع الإدارة؟

المهندس حاتم باعشن كان متواصل معنا ويأخذ الأفكار .













الوسوم: ينبع -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات