اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار صدى التطوع خيرية بللحمر تكرم " بن فحاس "

خيرية بللحمر تكرم " بن فحاس "

1439/1/7 الموافق: 2017/09/27 | 134 2 0


التميز - حسن الحارثي

كرمت الجمعية الخيرية ببللحمر فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس ، جاء ذلك خلال زيارة المدير التنفيذي لخيرية بللحمر الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل معرفج لإدارة جمعية البر بأبها صباح هذا اليوم الأربعاء 7 محرم 1439هـ حيث قدم " آل معرفج " لإبن فحاس درعاً تكريمياً نظير ما يقوم به من مؤازرة العمل الخيري والاجتماعي بالمنطقة .

من جهته شكر " بن فحاس " ضيفه على هذه الزيارة وهذا التكريم داعياً الله له ولمنسوبي خيرية بللحمر بالتوفيق والنجاح وأن تستمر جمعيتهم المباركة في تقديم خدماتها الاجتماعية وأداء رسالتها الإنسانية النبيلة في هذه المنطقة.
الجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية ببللحمر كانت فرعاً من فروع جمعية البر بأبها سنين طويلة .









الوسوم: ابها - عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات