اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار صدى التطوع بن فحاس يزور مركز التنمية الاجتماعية بأبها..

بن فحاس يزور مركز التنمية الاجتماعية بأبها

1439/1/13 الموافق: 2017/10/03 | 147 1 0


التميز -حسن الحارثي

قام فضيلة أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس بزيارة لمركز التنمية الاجتماعية بأبها ، حيث كان في استقباله سعادة مدير المركز الأستاذ علي بن سليمان العسيري .
من جهته أثنى بن فحاس على دور مراكز التنمية الاجتماعية بالمنطقة والتي تشرف على الجمعيات الخيرية مثمناً جهود فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة عسير في خدمة الجمعيات الخيرية والتنموية واحتضان العديد من المبادرات الاجتماعية .
وفي نهاية الزيارة قدم بن فحاس شكره وتقديره لمنسوبي مركز التنمية الاجتماعية بأبها على ما يقوموا به من عمل مبارك ، مبدياًً استعداد " بر أبها " للتعاون في سبيل خدمة العمل الإنساني والخيري بالمنطقة وبما يعود على المجتمع بالخير .
جدير بالذكر أن هذه الزيارة للمركز تأتي عقب افتتاحه بمدينة أبها في بداية هذا العام 1439هـ .

الوسوم: ابها - عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات