اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار الأخبار الدولية وزير الإعلام اليمني ينتقد الصمت الدولي تجاه..

وزير الإعلام اليمني ينتقد الصمت الدولي تجاه محنة الصحفيين اليمنيين

1439/1/14 الموافق: 2017/10/04 | 4245 1 0


التميز - واس 

 

انتقد وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني صمت الكثير من المنظمات الحقوقية والإعلامية الدولية تجاه التعذيب والتنكيل الذي يتعرض لهُ الصحفيون اليمنيون داخل سجون المليشيا الانقلابية وخارجها .
وقال في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية اليوم "إن هذا الموقف المخزي يضع علامة استفهام كبيرة ويعد تشجيعًا للمليشيا على الاستمرار في ممارساتهم القمعية في حق وسائل الإعلام والعاملين فيها " .
وأضاف "في الوقت الذي تواصل مليشيا الحوثي اختطاف أكثر من 17 صحفيًا وتحيل عشرة منهم إلى محكمة الإرهاب وتمنع عنهم الغذاء والزيارة، تقف المنظمات ووكالات الأنباء العالمية صامتة مع أنها تتسابق لتوجيه سهام نقدها العنيف إلى بلدان وحركات أخرى لمجرد إيقاف صحيفة أو سحب ترخيص عمل لأحد الصحفيين" .
وتساءل الإرياني في تصريحه : ماذا تريده هذه المنظمات ووسائل الإعلام الدولية من ممارسات قمعية أكثر مما تفعله المليشيا الانقلابية لتتخذ موقفًا أخلاقيًا تجاه ذلك ، موضحًا أن المليشيا جعلت العاصمة صنعاء ومناطق سيطرتها خالية من الصحافة والصحفيين ونهبت وأغلقت كل الصحف ووسائل الإعلام المستقلة والمعارضة وأذاقت أصحاب الرأي أصناف التعذيب وهي اليوم تقدم على منع الأغذية والزيارة عن المختطفين في سجونها .

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات