اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 رمضان 1439 هـ - 22 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار تقارير وحوارات بنهاية المرحلة التشغيلية للحج الشركة السعودية..

بنهاية المرحلة التشغيلية للحج الشركة السعودية للخدمات الأرضية تودع 1,295,115 حاجاً من مطاري جدة و المدينة

1439/1/19 الموافق: 2017/10/09 | 4089 2 0


التميز - عائشة علي 

 

أنهت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الرائدة في تقديم خدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة، المرحلة التشغيلية لحج هذا العام بتوديع آخر أفواج حجاج بيت الله الحرام لعام 1438هـ بكل يسر وسهولة، حيث كرست كافة إمكاناتها البشرية والآلية لخدمة وتسهيل إجراءات رحلة العودة لضيوف الرحمن بعد إتمامهم لمناسك فريضة الحج. وحسب الإحصاءات التشغيلية لمطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والامير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة فقد بلغ إجمالي عدد الحجاج والرحلات التي تمت خدمتها بختام هذه المرحلة بـ 1,295,115 حاج و 4,730 رحلة حج، كما قام موظفوالشركة بمناولة مايقارب 2,000,000 قطعة عفش على جميع رحلات الحج، وذلك بنهاية يوم الخميس 2017.10.5 م.

حيث شهد مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مغادرة 2,091 رحلة لشركات الطيران الدولية، و846 رحلة للخطوط السعودية و 177 رحلة لطيران ناس . كما كان مجموع الحجاج المغادرون على رحلات شركات الطيران الدولية 545,028 حاجاً، وعلى متن الخطوط السعودية 218,572 حاجاً، وعلى متن طيران ناس 67,448 حاجاً.

وتشير الإحصائيات بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، بأنه بلغ عدد الرحلات المغادرة والتي تمت مناولتها للخطوط السعودية 479 رحلة ، وشركات الطيران الدولية 1,082 رحلة، وكذلك طيران ناس 55 رحلة. وبلغ عدد الحجاج المغادرون على رحلات الخطوط السعودية 156,087 حاجاً، مقابل 291,140 حاجاً غادرو على متن شركات الطيران الدولية، و 16,840  حاجاً على طيران ناس.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية المهندس/ عمر بن محمد نجار: "بفضل من الله ثم بجهود موظفي الشركة، أنهينا مرحلة مغادرة حجاج بيت الله الحرام بكل نجاح وفق الخطط التشغيلية الموضوعة لهذه المرحلة، وبالرغم من كل التحديات التي واجهناها والزيادة  في عدد الحجاج لهذا العام مقارنةً بالأعوام السابقة".

وأضاف: "لقد كان هذا النجاح ثمرة جهد وتكاتف جميع زملائي موظفي الشركة وعملائنا من شركات الطيران وبمشاركة فاعلة من الجهات ذات العلاقة".

 

وأكد المهندس عمر نجار: " بأن الشركة لا تألوا جهداً في تقديم الخدمات المتميزة وبأعلى المعايير العالمية في خدمات المناولة الأرضية لشركات الطيران، ونود أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا لكل منسوبي الشركة وكل من ساهم وشارك في إنجاح خطط الشركة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام لموسم حج 1438هـ".

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات