اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
13 ربيع الاول 1440 هـ - 21 / 11 / 2018 م
الاخبار
بتغطية اعلامية كبيرة : المكتبة العامة بجدة تستضيف دورة التصوير الفوتوغرافي الضوئي البحرين: خطاب الملك قدم صورة جلية للمبادئ الأصيلة والقيم الثابتةقنصلية المملكة في جوانزو تحتفي ببعثة منتخب قوى الأمن الداخلي للرمايةشركة جبل عمر وطيران ناس توقعان مذكرة تفاهم لتطوير الخدمات المقدمة لضيوف الرحمنرئيس تحرير صحيفة التميز الإلكترونيه في ذمة الله "هدية" في ملتقى دور القيادات المدرسية في التحول الوطني "2020"بدء إستقبال طلبات التوظيف لموسمي رمضان والحج بالمسجد النبويأكثرمن(٢٠٠٠ مستفيد) من البرامج العلمية رسالة الحرمين الشريفينتوقيع اتفاقية تطوير التدريب مع معهد الإدارة العامة السديس : تسخير كافة الإمكانيات في خدمة ضيوف الرحمنالنائب العام السعودي: اتهام 11 بقضية مقتل خاشقجيمدير جامعة أم القرى يرعى حفل ختام برنامج الاقراء والاجازة في المرحلة التاسعة ببليوجرافيا المسرح السعودي بأدبي جدةحمل فلّ جازان .. "حلوش" ببصيرة الشعر يضيئ مساء جدةتقرير خاص : متحف الصقري وتوثيق لتاريخ أبناء الصقري في الملاعب المكتبة العامة بجدة تنظم دورة المبادئ الاساسية للاسعافات الاولية محافظ الجموم يدشن مبادرة " أنتم بعيوننا "جامعة أم القرى تكرم كشافة شباب مكة المكرمة كشافة شباب مكة المكرمة تحتفي با آل زعير عضو مفوضية الأفلاجفرع وزارة الحج بمكة يستقبل باحارث ويودع العقادبسام صاحب ثلاثة مناصب في مكة المكرمة يهدي مشالح فاخرة للاعبي الوحدة والجهاز الفني
اقسام الاخبار تقارير وحوارات بنهاية المرحلة التشغيلية للحج الشركة السعودية..

بنهاية المرحلة التشغيلية للحج الشركة السعودية للخدمات الأرضية تودع 1,295,115 حاجاً من مطاري جدة و المدينة

1439/1/18 الموافق: 2017/10/09 | 4209 4 0


التميز - عائشة علي 

 

أنهت الشركة السعودية للخدمات الأرضية، الشركة الرائدة في تقديم خدمات المناولة الأرضية في جميع مطارات المملكة، المرحلة التشغيلية لحج هذا العام بتوديع آخر أفواج حجاج بيت الله الحرام لعام 1438هـ بكل يسر وسهولة، حيث كرست كافة إمكاناتها البشرية والآلية لخدمة وتسهيل إجراءات رحلة العودة لضيوف الرحمن بعد إتمامهم لمناسك فريضة الحج. وحسب الإحصاءات التشغيلية لمطاري الملك عبدالعزيز الدولي بجدة والامير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة فقد بلغ إجمالي عدد الحجاج والرحلات التي تمت خدمتها بختام هذه المرحلة بـ 1,295,115 حاج و 4,730 رحلة حج، كما قام موظفوالشركة بمناولة مايقارب 2,000,000 قطعة عفش على جميع رحلات الحج، وذلك بنهاية يوم الخميس 2017.10.5 م.

حيث شهد مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مغادرة 2,091 رحلة لشركات الطيران الدولية، و846 رحلة للخطوط السعودية و 177 رحلة لطيران ناس . كما كان مجموع الحجاج المغادرون على رحلات شركات الطيران الدولية 545,028 حاجاً، وعلى متن الخطوط السعودية 218,572 حاجاً، وعلى متن طيران ناس 67,448 حاجاً.

وتشير الإحصائيات بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، بأنه بلغ عدد الرحلات المغادرة والتي تمت مناولتها للخطوط السعودية 479 رحلة ، وشركات الطيران الدولية 1,082 رحلة، وكذلك طيران ناس 55 رحلة. وبلغ عدد الحجاج المغادرون على رحلات الخطوط السعودية 156,087 حاجاً، مقابل 291,140 حاجاً غادرو على متن شركات الطيران الدولية، و 16,840  حاجاً على طيران ناس.

من جهته أكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخدمات الأرضية المهندس/ عمر بن محمد نجار: "بفضل من الله ثم بجهود موظفي الشركة، أنهينا مرحلة مغادرة حجاج بيت الله الحرام بكل نجاح وفق الخطط التشغيلية الموضوعة لهذه المرحلة، وبالرغم من كل التحديات التي واجهناها والزيادة  في عدد الحجاج لهذا العام مقارنةً بالأعوام السابقة".

وأضاف: "لقد كان هذا النجاح ثمرة جهد وتكاتف جميع زملائي موظفي الشركة وعملائنا من شركات الطيران وبمشاركة فاعلة من الجهات ذات العلاقة".

 

وأكد المهندس عمر نجار: " بأن الشركة لا تألوا جهداً في تقديم الخدمات المتميزة وبأعلى المعايير العالمية في خدمات المناولة الأرضية لشركات الطيران، ونود أن نعبر عن شكرنا وتقديرنا لكل منسوبي الشركة وكل من ساهم وشارك في إنجاح خطط الشركة لخدمة ضيوف بيت الله الحرام لموسم حج 1438هـ".

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات