اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 رمضان 1439 هـ - 22 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار حوادث وقضايا في عملية أجريت بالمنظار الجراحي "القريات..

في عملية أجريت بالمنظار الجراحي "القريات العام" ينقذ امرأة من إستئصال الرحم

1439/1/19 الموافق: 2017/10/09 | 4068 2 0


التميز - عائشة الفيفي
 
 
أنقذ فريق طبي متخصص بمستشفى القريات العام مريضة من استئصال الرحم، بعد أن عانت من هبوط في الرحم، حيث أجري لها عملية عن طريق المنظار الجراحي .
وأثمرت العملية عن تثبيت الرحم على الفقرات العجزية للعمود الفقري، ودون استئصال  للرحم، والتي تقرر لها في وقت سابق استئصاله، في عدة مستشفيات خارج المملكة ، ألا أن الفريق الطبي بالمستشفى تمكن من إجراء جراحة نادرة تكللت بفضل من الله بالنجاح وهي الأولى من نوعها على مستوى مستشفيات الصحة .
وأوضح الفريق الطبي بقيادة الدكتور سعيد الساري  أن العملية حققت نتائج ممتازة وبعد العملية وضعت المريضة تحت المراقبة، وهي الان تستعد للخروج  خلال الـ 24 ساعة القادمة، وهذا ما يميز عمليات المنظار من حيث قلة النزيف خلال العملية وفترة الإقامة القصيرة في المستشفى. 
وأكد الفريق الطبي أن إجراء مثل هذه العمليات جاء نتيجة الدعم والتشجيع  من الشؤون الصحية  بالقريات .

الوسوم: القريات -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات