اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار حوادث وقضايا في عملية أجريت بالمنظار الجراحي "القريات..

في عملية أجريت بالمنظار الجراحي "القريات العام" ينقذ امرأة من إستئصال الرحم

1439/1/19 الموافق: 2017/10/09 | 4004 0 0


التميز - عائشة الفيفي
 
 
أنقذ فريق طبي متخصص بمستشفى القريات العام مريضة من استئصال الرحم، بعد أن عانت من هبوط في الرحم، حيث أجري لها عملية عن طريق المنظار الجراحي .
وأثمرت العملية عن تثبيت الرحم على الفقرات العجزية للعمود الفقري، ودون استئصال  للرحم، والتي تقرر لها في وقت سابق استئصاله، في عدة مستشفيات خارج المملكة ، ألا أن الفريق الطبي بالمستشفى تمكن من إجراء جراحة نادرة تكللت بفضل من الله بالنجاح وهي الأولى من نوعها على مستوى مستشفيات الصحة .
وأوضح الفريق الطبي بقيادة الدكتور سعيد الساري  أن العملية حققت نتائج ممتازة وبعد العملية وضعت المريضة تحت المراقبة، وهي الان تستعد للخروج  خلال الـ 24 ساعة القادمة، وهذا ما يميز عمليات المنظار من حيث قلة النزيف خلال العملية وفترة الإقامة القصيرة في المستشفى. 
وأكد الفريق الطبي أن إجراء مثل هذه العمليات جاء نتيجة الدعم والتشجيع  من الشؤون الصحية  بالقريات .

الوسوم: القريات -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات