اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار الأخبار الدولية الحكومة اليمنية تجدد التمسك بالمرجعيات الثلاث....

الحكومة اليمنية تجدد التمسك بالمرجعيات الثلاث.. وتحذر من شرعنة الإنقلاب

1439/1/22 الموافق: 2017/10/12 | 3937 1 0


التميز - واس

 

جددت الحكومة اليمنية تمسّكها بالمرجعيات الثلاث المتوافَق عليها دولياً لإحلال السلام في اليمن.

 

وأكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية في الحكومة، عبدالملك المخلافي، خلال لقائه في مدينة الرياض، أمس، سفيرَ جمهورية فرنسا لدى اليمن "كريستيان تيستو"، ضرورةَ اتساق أي مقترحات للتسوية مع المرجعيات الثلاث؛ محذراً في الوقت نفسه من انطواء أي حل للوضع في اليمن على شرعنة للانقلاب أو السكوت عن جرائمه بحق الشعب اليمني.

 

وأعرب "المخلافي" عن شكر حكومة بلاده لحكومة فرنسا على دعمها المستمر، ومواقفها المبدئية المؤيدة لها في المحافل الدولية كافة وعلى جميع الأصعدة؛ منوهاً بالدور الفرنسي في اعتماد مشروع القرار العربي في مجلس حقوق الإنسان بجنيف، وإسهامه في تماسك الإجماع الدولي حيال الوضع في اليمن الرافض للانقلاب والداعي للالتزام بجميع قرارات الشرعية الدولية.

 

من جهته، أكد السفير الفرنسي -وفقاً لما بثته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية- ثبات موقف المجتمع الدولي وإجماعه بشأن أهمية الحل السياسي في اليمن؛ وفقاً لقرارات الشرعية الدولية ومقترحات مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن.

 

 

الوسوم: اليمن -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات