اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 شوال 1439 هـ - 23 / 06 / 2018 م
الاخبار
جزيرة السعادة بالرياض تنظم مهرجان وفعاليات ترفيهيه .الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمع
اقسام الاخبار الاقتصاد اتفاقية تعاون استراتيجي بين هيئة المقاولين..

اتفاقية تعاون استراتيجي بين هيئة المقاولين السعودية وشركة ثقة لخدمات الاعمال

1439/1/29 الموافق: 2017/10/20 | 3762 3 0


التميز - احمد الثقفي 
 
وقعت الهيئة السعودية للمقاولين مع شركة ثقة لخدمات الأعمال أمس، اتفاقية شراكة استراتيجية لتطوير خدمات الهيئة وتقديم الحلول الإلكترونية، وذلك بحضور الأمين العام للهيئة المهندس ثابت مبارك آل سويد، والرئيس التنفيذي لـ "ثقة" أيمن بن عبدالله الفلاج.
وأوضح المهندس ثابت آل سويد، أن هذه الاتفاقية تتضمن عدداً من البرامج المشتركة بين الهيئة وشركة ثقة في مجال حلول الأعمال الذكية وتقديم الخدمات والأنظمة الإلكترونية التي سيكون لها الدور الفاعل في دعم أعمال الهيئة وخدمة مستفيديها في قطاع المقاولات بطريقة سهلة وميسرة، لافتا إلى أن الهيئة السعودية للمقاولين تعنى بتنظيم وتنمية قطاع المقاولات وبناء الكفاءات الإنتاجية المميزة وخلق بيئة آمنة ذات جودة عالية تماشياً مع رؤية المملكة 2030، كما تعتبر الجهة الداعمة والمساندة لقطاع التشييد والبناء الذي يعتبر ثاني أكبر القطاعات غير النفطية بالمملكة، وتمثل هذه الصناعة ركناً أساسياً في تنمية الاقتصاد الوطني.
من جانبه، أعرب أيمن الفلاج عن اعتزازه بهذه الاتفاقية بالتعاون مع الهيئة وذلك لتطوير خدماتها الإلكترونية، وتقديم الحلول الابتكارية التي ستساعدها في تقديم خدماتها للمستفيدين عبر استخدام أفضل التقنيات الإلكترونية بشكل مبتكر. وتعد "ثقة" من الشركات السعودية العاملة في مجال خدمات الأعمال وتقديم الحلول الابتكارية للجهات الحكومية.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات