اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار صدى التطوع " حرفتي هويتي " برنامج اطلقة فريق لأجلك يا..

" حرفتي هويتي " برنامج اطلقة فريق لأجلك يا وطن التطوعي لتعليم الاطفال الحرف

1439/2/4 الموافق: 2017/10/23 | 121 1 0


التميز - عائشة علي 
 
 
أطلق فريق لأجلك يا وطن التطوعي برنامج حرفتي هويتي للاطفال بلغ عددهم ٢٥ طفل و طفلة من مكة المكرمة.  
 
 
بمشاركة و تقديم ورش العمل و الفعاليات المنوعة بالتعاون مع ٢٠ متطوعة و الحرفية المدربة  الاستاذة نفيسة بنجر  .   
 
بدأ البرنامج بجولة تعريفية عن الحرف و الأركان الموجودة لتعليم الاطفال الحرف بالتعاون مع المدربات و المتطوعات وشملت الحرف التالية 
حرفة تشكيل الصابون - حرفة الطباعة على الشموع - حرفة تشكيل الورود بالورق - ركن صناعة السلايم - حرفة صناعة الاكسسوارات بالاضافة لركن الضيافة و ركن الرسم على الوجة وركن تزيين الكب كيك.  
 
وتم تعليم الاطفال عدة ورش عمل منوعة ووضحت لنا قائدة الفريق ان البرنامج طوال العام ويتم تعليم الاطفال الحرف ومساعدتهم للنزول لسوق العمل و المشاركة في البازارات و المعارض بالتعاون مع مدربات في عدة حرف ومهارات يدوية منوعة .  
 
 
وفِي ختام البرنامج تم تقديم شهادات الشكر و التقدير من قائدة الفريق للمشاركات  والهدايا مقدمة  من المدربة الحرفية الاستاذة نفيسة بنجر كما تم شكرها على الاستضافة و حسن الاستقبال ومشاركتها في البرنامج .

 



 
 




















الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات