اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار حوادث وقضايا عبر حدود المملكة الجنوبية.. رجال حرس الحدود..

عبر حدود المملكة الجنوبية.. رجال حرس الحدود يحبطون تهريب ستمائة وستة وثمانون كيلو جرام وجرامين (٦٨٦,٢) من مادة الحشيش المخدر.

1439/2/4 الموافق: 2017/10/23 | 3619 0 0


التميز - احمد الثقفي 
 
تمكّن رجال حرس الحدود في المناطق الجنوبية من إحباط عدة محاولات لتهريب كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.
 
وصرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود "بأنه استمراراً لتنفيذ رجال حرس الحدود لمهامهم في رصد الشبكات الإجرامية التي تمتهن تهريب المواد المخدرة عبر حدود المملكة؛ فقد تمكّن رجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية في (جازان ،نجران، عسير )،  بعد توفيق الله، خلال الفتره من ١٨ / ١/ ١٤٣٩ هـ حتى ١ / ٢ / ١٤٣٩هـ من إحباط عدة محاولات، وبلغ مجموع ما تم ضبطه بحوزتهم ستمائة وستة وثمانون كيلو جرام وجرامين (٦٨٦,٢) من مادة الحشيش المخدر ".
 
وأضاف: "تم رصد عدة أشخاص أثناء محاولتهم التسلل للمملكة قادمين من الأراضي اليمنية بغرض تهريب المواد المخدرة؛ مما حتم التعامل معهم بكل حزم وقوة حسب مقتضيات الموقف".
 
وبيّن المتحدث أنّ "العمليات أسفرت عن القبض على عدد (١٩) تسعة عشر شخصًا من الجنسية الأثيوبية،  و(٣) ثلاثة أشخاص من الجنسية اليمنية، و(٣) ثلاثة أشخاص من الجنسية الصومالية"، مبينًا أنه "تمت المباشرة في حينه باستكمال كافة الإجراءات الأمنية حيال الأشخاص والمضبوطات بالتعاون مع الجهات الأمنية الأخرى".
 
وأكد المتحدث الرسمي بأن "رجال حرس الحدود مستمرون، بعون الله وتوفيقه، للتصدي لكافة محاولات التهريب عبر الحدود، وعازمون  على حماية حدود المملكة من كل ما يستهدف أمنها واستقرارها ومقدراتها، وسيبقون السد المنيع لحمايتها من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائها؛ بالرغم من تكرار محاولات التهريب وتعدد أساليبه".













الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات