اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار صدى التطوع توزيع أكثر من 1200 حقيبة مدرسية لأبناء جمعية..

توزيع أكثر من 1200 حقيبة مدرسية لأبناء جمعية نماء بمنطقة مكة

1439/2/5 الموافق: 2017/10/24 | 135 0 0


التميز - محمدرابع سليمان
 
وزعت جمعية نماء الخيرية أكثر من 1200 حقيبة مدرسية على أبناء الأسر المسجلة وأيتام الجمعية ضمن برنامج "الحقيبة المدرسية" وذلك ضمن برنامج يستهدف توفير 5 آلاف حقيبة مدرسية بالتزامن مع العام الدراسي الجديد
أوضح مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف صادق بن عبدالكريم النور أن الجمعية وزعت أكثر من 1200 حقيبة مدرسية على أبناء الأسر المسجلة وأيتام الجمعية ضمن برنامج "الحقيبة المدرسية".
وبين أن البرنامج يستهدف توفير 5 آلاف حقيبة مدرسية بالتزامن مع العام الدراسي الجديد لأبناء الأسر المسجلة وأيتام الجمعية بهدف تحقيق السعادة في نفوسهم عبر توفير الحقائب المدرسية بجميع مستلزماتها، كاشفاً أن الجمعية تمكنت بالشراكة مع البنك السعودي للاستثمار من توفير مائتي حقيبة مدرسية تم توزيعها على أبناء الأسر المسجلة وأيتام الجمعية.
وأشار أن هذه الخطوة تأتي امتداداً لشراكة الجمعية وإدارة تعليم جدة وشركة سابك والتي تم خلالها توزيع 600 حقيبة مدرسية للأيتام.
وأكد مدير جمعية نماء الخيرية المكلف أن هذه المبادرات تعكس صورة راقية بين مؤسسات المجتمع والجمعيات الخيرية فضلاً عن ملامستها لاحتياجات المجتمع، مبيناً بأن جمعية نماء تعتز بالشراكة مع تعليم جدة وكافة الشركات الوطنية لتقديم خدمة مجتمعية راقية وعمل وطني مميز.
يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الاحتياج، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات