اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار حوادث وقضايا إتلاف 200 طن عبوات زمزم مغشوش و10 آلاف استيكر..

إتلاف 200 طن عبوات زمزم مغشوش و10 آلاف استيكر مزور بمكة

1439/2/6 الموافق: 2017/10/25 | 3605 1 0


التميز - محمد رابع سليمان
 

صادرت بلدية المسفلة الفرعية بمكة المكرمة بالتعاون مع شعبة الضبط الإداري بشرطة العاصمة المقدسة اليوم بأكثر من 200طن عبوات مياه بلاستيكية   و10000 استكر مسجل عليه ماء زمزم و300 كرتون جرة ماء زمزم كل كرتون 24 عبوة خلال حملة موسعة على عدة مواقع التي تقع في نطاقها مسفرة عن مداهمة أحد المواقع العشوائية وحوش بكر بشارع المنصور .
وأبان رئيس البلدية المهندس مصطفى عيد أن الحملة التي نفذت بمتابعة شخصية ومستمرة من أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار نتج عنها الوقوف على أحد المواقع العشوائية بحي شارع المنصور يستخدم من قبل عمالة إفريقية مجهولة الهوية ومخالفة لنظام الإقامة والعمل ويستخدم في تعبئة مياه مجهولة المصدر في عبوات بلاستيكية وتوزع في الأسواق على انها مياه زمزم لافتا أنه تم على الفور اتلاف جميع المياه والعبوات البلاستيكية التي تقدر بأكثر من 200طن عبوات مياه بلاستيكية  و10000 استكر مسجل عليه ماء زمزم و300 كرتون جرة ماء زمزم كل كرتون 24 عبوة .
وأفاد أنه تم كذلك مداهمة مستودع مجهول يقع في حوش بكر بحي شارع المنصور ووجد بداخله كمية من المواد الغذائية الفاسدة وغير صالحة للاستهلاك الأدمي تقدر بأكثر من ٥٠٠ كيلو لحوم فاسدة ومجهولة المصدر و٢٠٠٠ كرتون مواد غذائية متنوعة فاسدة حيث تمت مصادرتها واتلافها على الفور مؤكدا أن الحملات التفتيشية على كافة المواقع التي تقع في نطاق البلدية مستمرة على فترتين صباحية ومسائية للقضاء على الظواهر السلبية ومتابعة جميع المعروضات الغذائية للتأكد من سلامتها ومدى صلاحيتها للاستهلاك الأدمي ومدى توفر اشتراطات السلامة والنظافة داخل المواقع والعاملين فيها .
 












الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات