اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار حوادث وقضايا مدير عام حرس الحدود يوجه بالتحقيق في مقطع..

مدير عام حرس الحدود يوجه بالتحقيق في مقطع شكوى مواطن

1439/2/7 الموافق: 2017/10/26 | 3566 1 0


التميز - حواء أحمد 
 
أكّد المتحدث الرسمي لحرس الحدود صدور توجيه معالي مدير عام حرس الحدود الفريق/ عوّاد بن عيد البلوي بتشكيل لجنة للتحقيق في ملابسات مقطع الفيديو المتداول مؤخراً في مواقع التواصل الإجتماعي لمواطنٍ يشكو من عدم مساعدة رجال حرس الحدود له بعدما علقت سيارته في رمال شاطيء البحر في منطقة جازان ، مشددًا على محاسبة المقصرين بما يكفل سلامة وأمن مرتادي الشواطيء ويحقق راحتهم وفق توجيهات ولاة الأمر.
 
وأوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود أن الإجراءات والتعليمات الخاصة في مثل هذه الحالات واضحة، وأبلغت لكافة قيادات المناطق، وتتضمن "أن يتولى مركز القيادة والسيطرة بالمنطقة إدارة الحدث وتمرير البلاغ لأقرب مركز لمباشرة الحدث بتكليف دورية غير العاملة في الميدان لتقديم المساعدة، والتواجد حتى انتهاء الحالة، وتقديم المساعدة للأشخاص لضمان سلامتهم بعد التأكد أمنياً من وضع السيارة وهوية الركاب وتسجيل المعلومات بسجل أحداث المركز".
 
وأشار المتحدث إلى أن المديرية العامة لحرس الحدود سخّرت كافة الإمكانيات لخدمة وسلامة مرتادي الشواطىء والسواحل من المواطنين والمقيمين، ولن تألو جهدًا في مساعدتهم وتقديم التسهيلات لهم وفق الأنظمة، من خلال قطاعات حرس الحدود في مناطق المملكة.
 
وحث المتحدث الرسمي لحرس الحدود مرتادي الشواطىء للصيد والنزهة على التقيد بكافة وسائل الأمن والسلامة وعدم التردد في طلب المساعدة في الحالات الطارئة؛ وذلك بالاتصال على طوارئ حرس الحدود رقم (994)، وإبداء الآراء والشكاوى والملاحظات على الإيميل الرسمي للمديرية (info@fg.gov.sa).

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات