اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفيند. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
اقسام الاخبار حوادث وقضايا الدوريات البحرية بقطاع حرس الحدود بأملج..

الدوريات البحرية بقطاع حرس الحدود بأملج تحبط تهريب قرابة مليون قرص إمفيتامين مخدر (كبتاجون)

1439/2/8 الموافق: 2017/10/28 | 3690 3 0


التميز - احمد الثقفي


صرح المتحدث الرسمي لحرس الحدود "بأن الدوريات البحرية بقطاع أملج بمنطقة تبوك؛ تمكنت، بتوفيق الله تعالى، عصر يوم (الخميس الموافق ١٤٣٩/٢/٦هـ) من إحباط عملية استلام كمية كبيرة من أقراص الإمفيتامين المخدرة عبر البحر بعد أن وردت معلومات عن الاشتباه بأنابيب بلاستيكية (مواسير) يظهر جزء بسيط منها على سطح البحر ومربوطة في أحد الشعب المرجانية للجزر القريبة من حدود مسؤولية قطاع أملج".

وأضاف المتحدث الرسمي: "تم على الفور تطويق الموقع وتكليف الدوريات البحرية المساندة وفرق الغواصين بتمشيطه وتكثيف عمليات البحث؛ والذي نتج عنها العثور على عدد (٤) أربع مواسير بلاستيكية مغلقة من الجانبين؛ اتضح من انتشالها وتفتيشها احتوائها على ما مجموعه تسعمائة وسبعة أكياس بلاستيكية (٩٠٧) بها أكثر من تسعمائة وسبعة آلاف قرص إمفيتامين مخدر (كبتاجون)  (٩٠٧٠٠٠).

وبيّن المتحدث أنّ المضبوطات أُحيلت للجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية"، مؤكدًا أنّ رجال حرس الحدود سيتصدون، بعون الله وتوفيقه، لكافة محاولات التهريب عبر الحدود، وسيبقون السد المنيع لحماية أبناء الوطن من هذه الآفة التي تستهدف النيل منهم؛ بالرغم من تكرار محاولات التهريب وتعدد أساليب وخدع المهربين.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات