اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
15 رمضان 1440 هـ - 20 / 05 / 2019 م
الاخبار
مسيره تثقيفيه تقيمها جمعيه ساعد للتصلب المتعدد" المودة " خمس شراكات استراتيجية تعزز استقرار الاسرة وسعادتها زار إدارة الترجمة السديس يشيد بجهود إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرامبمشاركة وزارة العمل وبرنامج جودة الحياة.. إطلاق شركة "اتحاد حلول الترفيه الرياضية" خلال محاضرة "المسؤولية الاجتماعية والاستثمار في الترفيه والرياضة"غادة ناجي طنطاوي أفضل صحافية للمرة الثانية.بعد استحقاقهم اللقب بجدارة : فوز عشرة إعلاميات بلقب أفضل صحفية على مستوى قروبات النخبة الاعلامية بحضور شخصيات من الاعلام والوسط الفني : فرقة ابو سراج تقيم حفل الافطار السنوي حوار خاص وحصري عبر صحيفة التميز الإلكترونية مع : الممثلة الرائعة إسراء عماد بالتزامن مع حفل شركاء التميز 2019 م جمعية المودة تعقد اجتماع الجمعية العمومية التاسع في بادرة جديدة.. "تحفيظ الخرمة" تزيّن شوارع المحافظة بـ"صور الخاتمين"قيادة لواء الإمام سعود الكبير "الحادي عشر"بالحد الجنوبي تكرم مدير تعليم صامطة "الصميلي"العنود الخيرية تنظم سحوراً للمرة الأولى"الصميلي"مساعدًا لمدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة جازانالأمير سعود بن نايف يبارك افتتاح فرع لهيئة الصحفيين بالأحساءمدير مرور الباحة : أجهزة رصد الجوال والحزام تعمل في ٥ مواقعمحافظ بلجرشي ابو خشيم : يتفقد مشروع جمعية اكرام المسنين امير الباحة يستقبل سفير الجمعية الخيرية لمكافحة السرطانأمير الباحة يتسلّم تقرير الربع الأول لشركة الاتصالات السعودية بالمنطقةالحطيئة _ _ وَاللَهِ ما مَعشَرٌ لاموا اِمرَأً جُنُباً هذا الجمال .. بجانب مساجدنا
اقسام الاخبار الاقتصاد مشاركة الجناح الباكستاني في معرض فودكس السعودية..

مشاركة الجناح الباكستاني في معرض فودكس السعودية 2017 (12-15 نوفمبر 2017)

1439/2/22 الموافق: 2017/11/11 | 3295 8 0


التميز - عائشة علي 

 

تتمتع باكستان بوجود أراضي خصبة واسعة وتربة غنية بالمعادن و والغذاء والكثير من الماء الحلو وإضافة إلى ذلك تتمتع البلد بوجود المواسم الأربعة مما تجعل باكستان جنة للزراعة، و واحة انتاج أفضل الأطعمة الصحية واللذيذة. بدءا من المنتجات الطازجة إلى المنتجات الغذائية المصنعة، يتم تطوير جميع قطاعات صناعة الاغذية وفقا للمعايير الدولية. فباكستان هو مصدر للمنتاجات الحلال الـ 100٪ وهذا هو مصدر قوة جاذبة لمنتجاتنا.

اختارت هيئة تنمية التجارة في باكستان 11 شركة مرموقة لعرض مجموعة منتجاتها العالية الجودة للسوق السعودي من خلال المشاركة في معرض "فودكس السعودية 2017". وفيما يلي أسماء العارضين الباكستانيين وابرز منتجاتها:

  1. المصانع الإنجليزية للبسكويت المحدودة : البسكويت والكعك المختلف
  2.  شركة ملك الأطعمة المحدودة: للحلويات المختلفة والوجبات الخفيفة.. الخ
  3. شركة فانيا لصناعة الأغذية: للحلوى والشوكولاته والعلكة والهلام
  4.  شركة نوش لصناعات الأغذية: للتوابل والوصفات والمعاجين والمخللات والصلصة
  5.  شركة الكمال لصناعة المواد الغذائية: معجون الثوم والبصل والفلفل الحاروالكركم والتوابل شركة شيزان الدولية: لمشروبات العصائر والمخللات والمربى .
    1.  شركة الغذاء النقي المحدودة: للعصائر
    2. شركة مهران بوتلرز المحدودة: لللمشروبات الغازية وعصير الفواكه
    3.  مطاحن ريم للارز المحدودة: للأرز

10. شركة ملت التجارية: للأرز

11. شركة محمد هاشم تاجرسورما: للعسل وماء الورد و إسباغول و عصير جوشاندا

 

أغلب العارضون هم في مجالات الخبز والحلويات ومنتجات الجاهزة للأكل والأغذية المجمدة و وصفات التوابل والمعاجين والأرز والمشروبات الغازية والعصائر والعسل والمنتجات العشبية.

الحكومة الباكستانية من خلال تسهيل مشاركة هذه الشركات الممتازة في معرض "فودكس السعودية 2017" بجدة، لم ترسل المصدرين فحسب، بل سفراء أراضينا وشعبنا لتقديم أفضل المنتجات الغذائية للسعوديين. وهناك أمل كبير في أن ستصبح المعرض منصة لإقامة علاقات تجارية بين المصدرين الباكستانيين والمشترين السعوديين وأن الشراكة بينهما ستقطع شوطا كبيرا في إفادة رجال الاعمال ومجتمعات في كل البلدين الشقيقين. ونعتقد أن جهود التسويق هذه ستعمل أيضا على تعزيز العلاقات الضخمة الموجودة أصلا من الود والاخوة والروحانية التي يحافظ عليها شعب كلا البلدين الشقيقين.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات