اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 صفر 1440 هـ - 21 / 10 / 2018 م
الاخبار
مستشفى قوى الأمن وكفى يدشنون ( لاتفقدها )90 طالباً يعلنون إقلاعهم عن التدخين في الليثمجلس علماء باكستان يحدد ,,الجمعة ,,يوم حماية أرض الحرمين الشريفين برنامج تعزيز قيم المواطنة لمنسوبى المسجدالنبوي الولاء والمحبة للوطن والدفاع عنه ولو بالكلمة من حقوق المواطنةوزير الحج والعمرة يستقبل رئيس مجلس علماء باكستان حارس نادي الإتحاد السابق أحمد الشهري على السرير الأبيض القنصلية العامة للجمهورية الإندونيسية بجدة تحتفل بذكرى استقلال بلادها الـ 73صانعي قرار تقنية المعلومات: الحوسبة السحابية تدعم تقنيات المستقبل في السعودية مركز جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة تدشن فعالية "اليوم العالمي للغذاء" وفد من القنصلية الأمريكية في دبي يزور مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث وفاة خاشقجي.. السعودية توقف 18 شخصا والتحقيقات مستمرةمصدر مسؤول بوزارة الخارجية:توجيهات وقرارات الملك تأتي استمراراً لنهج الدولة في ترسيخ أسس العدلبرئاسة ولي العهد الملك يوجه بتشكيل لجنة وزارية لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامةبأمر الملك .. إعفاء عسيري و سعود القحطاني ومجموعة من الضباطجبل عمر تطرح للبيع وحداتها الفندقية الفاخرة جبل عمر العنوان مكة في مدينة بريدةهيئة السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفيند. المحافظة يحاضر عن " الأزمة العربية الراهنة.. الى أين؟" في المكتبة الوطنية بعمان اختتام الدورات التدريبية للطالبات بتعليم عسيرالعدوان يعلن الفائزين بجوائز اتحاد الكتابأمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة
اقسام الاخبار الاقتصاد مشاركة الجناح الباكستاني في معرض فودكس السعودية..

مشاركة الجناح الباكستاني في معرض فودكس السعودية 2017 (12-15 نوفمبر 2017)

1439/2/22 الموافق: 2017/11/11 | 3170 6 0


التميز - عائشة علي 

 

تتمتع باكستان بوجود أراضي خصبة واسعة وتربة غنية بالمعادن و والغذاء والكثير من الماء الحلو وإضافة إلى ذلك تتمتع البلد بوجود المواسم الأربعة مما تجعل باكستان جنة للزراعة، و واحة انتاج أفضل الأطعمة الصحية واللذيذة. بدءا من المنتجات الطازجة إلى المنتجات الغذائية المصنعة، يتم تطوير جميع قطاعات صناعة الاغذية وفقا للمعايير الدولية. فباكستان هو مصدر للمنتاجات الحلال الـ 100٪ وهذا هو مصدر قوة جاذبة لمنتجاتنا.

اختارت هيئة تنمية التجارة في باكستان 11 شركة مرموقة لعرض مجموعة منتجاتها العالية الجودة للسوق السعودي من خلال المشاركة في معرض "فودكس السعودية 2017". وفيما يلي أسماء العارضين الباكستانيين وابرز منتجاتها:

  1. المصانع الإنجليزية للبسكويت المحدودة : البسكويت والكعك المختلف
  2.  شركة ملك الأطعمة المحدودة: للحلويات المختلفة والوجبات الخفيفة.. الخ
  3. شركة فانيا لصناعة الأغذية: للحلوى والشوكولاته والعلكة والهلام
  4.  شركة نوش لصناعات الأغذية: للتوابل والوصفات والمعاجين والمخللات والصلصة
  5.  شركة الكمال لصناعة المواد الغذائية: معجون الثوم والبصل والفلفل الحاروالكركم والتوابل شركة شيزان الدولية: لمشروبات العصائر والمخللات والمربى .
    1.  شركة الغذاء النقي المحدودة: للعصائر
    2. شركة مهران بوتلرز المحدودة: لللمشروبات الغازية وعصير الفواكه
    3.  مطاحن ريم للارز المحدودة: للأرز

10. شركة ملت التجارية: للأرز

11. شركة محمد هاشم تاجرسورما: للعسل وماء الورد و إسباغول و عصير جوشاندا

 

أغلب العارضون هم في مجالات الخبز والحلويات ومنتجات الجاهزة للأكل والأغذية المجمدة و وصفات التوابل والمعاجين والأرز والمشروبات الغازية والعصائر والعسل والمنتجات العشبية.

الحكومة الباكستانية من خلال تسهيل مشاركة هذه الشركات الممتازة في معرض "فودكس السعودية 2017" بجدة، لم ترسل المصدرين فحسب، بل سفراء أراضينا وشعبنا لتقديم أفضل المنتجات الغذائية للسعوديين. وهناك أمل كبير في أن ستصبح المعرض منصة لإقامة علاقات تجارية بين المصدرين الباكستانيين والمشترين السعوديين وأن الشراكة بينهما ستقطع شوطا كبيرا في إفادة رجال الاعمال ومجتمعات في كل البلدين الشقيقين. ونعتقد أن جهود التسويق هذه ستعمل أيضا على تعزيز العلاقات الضخمة الموجودة أصلا من الود والاخوة والروحانية التي يحافظ عليها شعب كلا البلدين الشقيقين.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات