اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
9 ربيع الثاني 1440 هـ - 17 / 12 / 2018 م
الاخبار
سامى الزهراني : يقدم ورشة مميزات الممثل المسرحينادي جدة الأدبي وجمعية الثقافة والفنون بجدة يحتفلان بالذكرى الرابعة للبيعة 40 طيراً تشارك في اليوم الإفتتاحي للبطولة مع فئة الناشئة ببطولة نادي الشارقة للصقارين للصيد بالصقور "التلواح"منافسات نارية في الحلقة الثانية من بطولة فزاع لليولهبمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ،،الحرمين ،،تجهيز صحن المطاف لذوي القدرات الخاصة وتخصيصه لهم لمدة ساعتين خلال حضوره لحفل قنصلية الإمارات بجدة.. الأمير عبدالله بن سعد: الإمارات ستُبهر العالم بتنظيم مُميز للآسيويةفي ذكرى البيعة الرابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود نجار: الشركة السعودية للخدمات الأرضية تجدد البيعة والولاء جائزة أهالينا وسيدتي تعلن عن أسماء الفائزات ومشاريعهن ‏د.العنزي : " سعود الطبية " حظيت بعناية سلمان الحزم على مدار نصف قرن رئيس الحرس الملكي : على من يعيش على تراب هذا الوطن أن يستشعر قيمة التقدم والأمن والاستقرارآيات تنير منزل الجسيس بخاري ملهمون" "وبرناوي" يطلقون مسابقة ثقافية لقراءة كتاب "10 قواعد للإنجاز" فوضى ونهب المحلات في الشانزلزيه والشرطة توقف 1726 خلال يومبرئاسة الملك سلمان .. القمة الخليجية تنطلق اليوم في الرياضأعضاء حي المسفلة يلبون دعوة مدرسة عبدالله بن أبي بكر الابتدائية بمكة المكرمة مدير الشئون الصحية بمكة يفتتح البرنامج التثقيفي للسكرنتهى اليوم الاول من منافسات البطولة العربية للفروسية المقامة بالرياضفعاليات تناسب جميع الأفراد بين الهيئة العامة للرياضة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرياض تستعد لاستقبال معرض "دكاكين الشتاء 2018" الخيري بأكثر من 130 مشاركًاشركة جبل عمر تطلق مبادرة التبرع بالدم لجنود الحد الجنوبي
اقسام الاخبار الاقتصاد مشاركة الجناح الباكستاني في معرض فودكس السعودية..

مشاركة الجناح الباكستاني في معرض فودكس السعودية 2017 (12-15 نوفمبر 2017)

1439/2/22 الموافق: 2017/11/11 | 3225 6 0


التميز - عائشة علي 

 

تتمتع باكستان بوجود أراضي خصبة واسعة وتربة غنية بالمعادن و والغذاء والكثير من الماء الحلو وإضافة إلى ذلك تتمتع البلد بوجود المواسم الأربعة مما تجعل باكستان جنة للزراعة، و واحة انتاج أفضل الأطعمة الصحية واللذيذة. بدءا من المنتجات الطازجة إلى المنتجات الغذائية المصنعة، يتم تطوير جميع قطاعات صناعة الاغذية وفقا للمعايير الدولية. فباكستان هو مصدر للمنتاجات الحلال الـ 100٪ وهذا هو مصدر قوة جاذبة لمنتجاتنا.

اختارت هيئة تنمية التجارة في باكستان 11 شركة مرموقة لعرض مجموعة منتجاتها العالية الجودة للسوق السعودي من خلال المشاركة في معرض "فودكس السعودية 2017". وفيما يلي أسماء العارضين الباكستانيين وابرز منتجاتها:

  1. المصانع الإنجليزية للبسكويت المحدودة : البسكويت والكعك المختلف
  2.  شركة ملك الأطعمة المحدودة: للحلويات المختلفة والوجبات الخفيفة.. الخ
  3. شركة فانيا لصناعة الأغذية: للحلوى والشوكولاته والعلكة والهلام
  4.  شركة نوش لصناعات الأغذية: للتوابل والوصفات والمعاجين والمخللات والصلصة
  5.  شركة الكمال لصناعة المواد الغذائية: معجون الثوم والبصل والفلفل الحاروالكركم والتوابل شركة شيزان الدولية: لمشروبات العصائر والمخللات والمربى .
    1.  شركة الغذاء النقي المحدودة: للعصائر
    2. شركة مهران بوتلرز المحدودة: لللمشروبات الغازية وعصير الفواكه
    3.  مطاحن ريم للارز المحدودة: للأرز

10. شركة ملت التجارية: للأرز

11. شركة محمد هاشم تاجرسورما: للعسل وماء الورد و إسباغول و عصير جوشاندا

 

أغلب العارضون هم في مجالات الخبز والحلويات ومنتجات الجاهزة للأكل والأغذية المجمدة و وصفات التوابل والمعاجين والأرز والمشروبات الغازية والعصائر والعسل والمنتجات العشبية.

الحكومة الباكستانية من خلال تسهيل مشاركة هذه الشركات الممتازة في معرض "فودكس السعودية 2017" بجدة، لم ترسل المصدرين فحسب، بل سفراء أراضينا وشعبنا لتقديم أفضل المنتجات الغذائية للسعوديين. وهناك أمل كبير في أن ستصبح المعرض منصة لإقامة علاقات تجارية بين المصدرين الباكستانيين والمشترين السعوديين وأن الشراكة بينهما ستقطع شوطا كبيرا في إفادة رجال الاعمال ومجتمعات في كل البلدين الشقيقين. ونعتقد أن جهود التسويق هذه ستعمل أيضا على تعزيز العلاقات الضخمة الموجودة أصلا من الود والاخوة والروحانية التي يحافظ عليها شعب كلا البلدين الشقيقين.

الوسوم: جده -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات