اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
12 رمضان 1439 هـ - 26 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار الرياضة الدولي مجاشع ضمن حكام النخبة في كرواتيا ..

الدولي مجاشع ضمن حكام النخبة في كرواتيا تايكوندو الشباب يهيمن على القمة والهلال وصيفاً

1439/2/24 الموافق: 2017/11/12 | 2511 1 0


التميز- علي القرني

اختير  الحكم الدولي السعودي مجاشع علوي بكر لقيادة منافسات بطولة كرواتيا الدولية المفتوحة والمصنفة G1 ويعد بكر من الحكام المميزيين في الساحة السعودية بالإضافة إلى عضويته في لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للتايكوندو الجدير بالذكر أن إتحاد التايكوندو يملك حكام عالميين لعل ابرزهم ابوبكر كردي الذي اعتزل مؤخراً ويأتي الحكم مجاشع ايضا ضمن الحكام الدوليين النخبة إلى جانب فايز السلولي رئيس لجنة الحكام بالإتحاد.

من جانباً أخر أختتمت على صالة نادي الرياض منافسات بطولة المنطقة الوسطى للتايكوندو للكبار ودرجة الشباب  بمشاركة أندية وهيئات الرياض والقصيم .

وحصل فريق الشباب لدرجة الشباب على لقب البطولة فيما حل  الهلال وصيفاً و الفرع ثالثاً ، أما منافسات الدرجة الأولى فقد حاز أيضا  فريق الشباب على  لقب البطولة ومركز تدريب الملز ثانياً و الهلال ثالثاً . واشار رئيس الاتحاد العميد ركن شداد العمري أن هدف الاتحاد تواجد جميع منسوبيه في القمة العالمية سواء على صعيد اللاعبين والحكام او منسوبيه في عضوية الاتحادات القارية والاقليمية لكي تتكامل المنظومة ونحقق الهدف الذي نسعى اليه.









الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات