اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار الرياضة الدولي مجاشع ضمن حكام النخبة في كرواتيا ..

الدولي مجاشع ضمن حكام النخبة في كرواتيا تايكوندو الشباب يهيمن على القمة والهلال وصيفاً

1439/2/24 الموافق: 2017/11/12 | 2463 0 0


التميز- علي القرني

اختير  الحكم الدولي السعودي مجاشع علوي بكر لقيادة منافسات بطولة كرواتيا الدولية المفتوحة والمصنفة G1 ويعد بكر من الحكام المميزيين في الساحة السعودية بالإضافة إلى عضويته في لجنة الحكام بالاتحاد السعودي للتايكوندو الجدير بالذكر أن إتحاد التايكوندو يملك حكام عالميين لعل ابرزهم ابوبكر كردي الذي اعتزل مؤخراً ويأتي الحكم مجاشع ايضا ضمن الحكام الدوليين النخبة إلى جانب فايز السلولي رئيس لجنة الحكام بالإتحاد.

من جانباً أخر أختتمت على صالة نادي الرياض منافسات بطولة المنطقة الوسطى للتايكوندو للكبار ودرجة الشباب  بمشاركة أندية وهيئات الرياض والقصيم .

وحصل فريق الشباب لدرجة الشباب على لقب البطولة فيما حل  الهلال وصيفاً و الفرع ثالثاً ، أما منافسات الدرجة الأولى فقد حاز أيضا  فريق الشباب على  لقب البطولة ومركز تدريب الملز ثانياً و الهلال ثالثاً . واشار رئيس الاتحاد العميد ركن شداد العمري أن هدف الاتحاد تواجد جميع منسوبيه في القمة العالمية سواء على صعيد اللاعبين والحكام او منسوبيه في عضوية الاتحادات القارية والاقليمية لكي تتكامل المنظومة ونحقق الهدف الذي نسعى اليه.









الوسوم: الرياض -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات