اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
28 ربيع الاول 1439 هـ - 17 / 12 / 2017 م
الاخبار
بحضور محافظ المندق .. لجنة إصلاح ذات البين تعقد اجتماعها الثاني د. كوشك : تحفيز الملك سلمان للقطاع الخاص نقلة نوعيّة لدعم الاقتصاد الوطنيقابيل وباطويل يحيون أمسية قصصية بأدبي جدةشافة شباب مكة تكرم القائد محمد برناوي بمناسبه تقاعدهتاريخ التأليف وبداية عصر المخطوطات بالتعاون مع أدبي جدة يستوقفان زوار "كتاب جدة"بائع المخزي تثير جدلا بحلقة نقاش بأدبي جدةوزير الثقافة والإعلام: افتتاح معرض جدة الدولي للكتاب امتداد للواقع الحضاري والثقافي للمملكةترجمة قصيدة "النسائم المسافرة" للشاعر حسن الحارثي للانجليزية آل شجاع نعتز ونفتخر بفوز ٤ من أعضاء نادي عسير الفوتوغرافي في مسابقة ألوان السعودية 2017 أكثر من 400 مستفيد من مبادرة العيادات الاستشارية بالقحمةاختتام التصفيات النهائية للروبوت بتعليم عسير المركز الأول لتعليم عسير في مسابقة السنة على مستوى المملكةحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الخميس في جميع انحاء المملكةتكريم الجساس في الرياض غياب تام للمثلي الأمانة والكهرباء والأرصاد في إجتماع المجلس البلديبموعده الجديد: حفل «جائزة سيدتي للتميز والإبداع» الأحد القادمأفراح ال المغربي وال الزمزمينائب أمير منطقة مكة المكرمة يرعى منتدى الإدارة والأعمال التاسع* "نحو بيئة قيادية شبابة متجددة"الرئيس اليمني يثمّن بسالة المقاومة في تهامةوزير الدفاع البريطاني : نعتز بالعلاقات الوثيقة مع دول الخليج العربي وأمنه هو امننا
اقسام الاخبار الرياضة كأس وزارة الشؤون البلدية والقروية من نصيب..

كأس وزارة الشؤون البلدية والقروية من نصيب "هنوف الخالدية " لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن احمد .

1439/2/31 الموافق: 2017/11/19 | 847 0 0


التميز - خالد خليفة
 
 
ركض في الميدان وقلوب تتابع بلهف في منصة المهرجان ، منافسة وتنافس في السباق الخامس لميدان الفروسية بخمسة اشواط ، بحضور نائب وكيل الأمين للخدمات المهندس علي بن محمد القرني ورئيس أعضاء اللجنة التنفيذية المشرف على النادي سعادة الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، ومجموعة من أعضاء الشرف وملاك الخيل ومحبي رياضة الفروسية بعائلاتهم .
 
وجاءت نتائج السباق كتالي :
خطف الجواد - طه - لمالكه فيصل الحربي 
درع وزارة الشؤون البلدية في شوطه الاول
 
وكان الثاني على جائزة النادي التقديرة خطفها الجواد - محتدا - لأبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي .
 
بينما الشوط الثالث  نالت الفرس - راعبية مكة - لأبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي درع وزارة الشؤون البلدية والقروية .
 
وفي تنافس قوى بالشوط الرابع على درع وزارة الشؤون البلدية والقروية حصد  الجواد - هونست ديل - لفيصل الحربي  المركز الأول .
 
فيما كان الشوط الأساس لسباق الخميس على كأس وزارة الشؤون البلدية والقروية  من نصيب الجواد - هنوف الخالدية - من مربط عذبة لأبناء الأمير عبدالعزيز بن أحمد .
 
يذكر أن القرني اشاد بما رآه من تنافس وحضىور وأدآء مميز لنادي الفروسية . 
 
كما ابان دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين ورجال الاعمال لمجتمع الفروسية . واضاف ان ما شاهده اليوم ينم عن مستقبل جيد لرياضة الفروسية ومدينة جدة بشكل عام ،
وفي رده على تكرار مثل هذا الحضور بشكل غير رسمي صرح بسعادته بهذا الأمر وسوف يصطحب افراد عائلته الكريمة لحضور هذا المهرجان الحضاري الجميل مختتماً حديثه بشكر القائمين على النادي ومتمنياً لهم التوفيق والسداد .
 
وفي ختام السباق سلم راعي الحفل الكأس والدروع التذكارية على الفائزين .
كما قدم الشريف هزاع بن شاكر العبدلي  درعاً تذكارياً لراعي الحفل بمناسبة رعايته الكريمة ، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .



 









الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات