اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار الرياضة كأس وزارة الشؤون البلدية والقروية من نصيب..

كأس وزارة الشؤون البلدية والقروية من نصيب "هنوف الخالدية " لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن احمد .

1439/2/31 الموافق: 2017/11/19 | 2199 0 0


التميز - خالد خليفة
 
 
ركض في الميدان وقلوب تتابع بلهف في منصة المهرجان ، منافسة وتنافس في السباق الخامس لميدان الفروسية بخمسة اشواط ، بحضور نائب وكيل الأمين للخدمات المهندس علي بن محمد القرني ورئيس أعضاء اللجنة التنفيذية المشرف على النادي سعادة الشريف هزاع بن شاكر العبدلي ، ومجموعة من أعضاء الشرف وملاك الخيل ومحبي رياضة الفروسية بعائلاتهم .
 
وجاءت نتائج السباق كتالي :
خطف الجواد - طه - لمالكه فيصل الحربي 
درع وزارة الشؤون البلدية في شوطه الاول
 
وكان الثاني على جائزة النادي التقديرة خطفها الجواد - محتدا - لأبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي .
 
بينما الشوط الثالث  نالت الفرس - راعبية مكة - لأبناء الشريف هزاع بن شاكر العبدلي درع وزارة الشؤون البلدية والقروية .
 
وفي تنافس قوى بالشوط الرابع على درع وزارة الشؤون البلدية والقروية حصد  الجواد - هونست ديل - لفيصل الحربي  المركز الأول .
 
فيما كان الشوط الأساس لسباق الخميس على كأس وزارة الشؤون البلدية والقروية  من نصيب الجواد - هنوف الخالدية - من مربط عذبة لأبناء الأمير عبدالعزيز بن أحمد .
 
يذكر أن القرني اشاد بما رآه من تنافس وحضىور وأدآء مميز لنادي الفروسية . 
 
كما ابان دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين ورجال الاعمال لمجتمع الفروسية . واضاف ان ما شاهده اليوم ينم عن مستقبل جيد لرياضة الفروسية ومدينة جدة بشكل عام ،
وفي رده على تكرار مثل هذا الحضور بشكل غير رسمي صرح بسعادته بهذا الأمر وسوف يصطحب افراد عائلته الكريمة لحضور هذا المهرجان الحضاري الجميل مختتماً حديثه بشكر القائمين على النادي ومتمنياً لهم التوفيق والسداد .
 
وفي ختام السباق سلم راعي الحفل الكأس والدروع التذكارية على الفائزين .
كما قدم الشريف هزاع بن شاكر العبدلي  درعاً تذكارياً لراعي الحفل بمناسبة رعايته الكريمة ، والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .



 









الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات