اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار الصحة فريق طبي بظهران الجنوب ينهي معاناة شاب مع..

فريق طبي بظهران الجنوب ينهي معاناة شاب مع 6 حصوات بالكلية

1439/3/5 الموافق: 2017/11/23 | 2439 0 0


التميز - حسن الحارثي 

أنهى فريق طبي بمستشفى ظهران الجنوب معاناة مريض في العقد الثالث من العمر ، بعد أن راجع المستشفى وهو يشتكي من تبول دموي متكرر مع مغص كلوي أيسر تردد عليه أكثر من مره .

وقام الأطباء المختصون بإجراء الفحوصات والاستقصاء اللازم حيث تبين وجود حصاة في الكلية اليسرى حجمها حوالي 4 سم ، وتقرر إجراء عملية جراحية لاستخراج الحصاة ، وتمكن الطاقم الطبي من استخراج حصاة كبيرة وخمس حصوات صغيرة من كلية المريض بنجاح ، ويتمتع المريض ولله الحمد بصحة جيدة الآن .

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات