اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2‏جامعة الأعمال والتكنولوجيا تستضيف 5000 طالب من مختلف مناطق المملكة تعلّمي الخطوات التي تسهّل عليه التجربة حتى لا يبقى المستشفى مصدر خوف وقلق لطفلكترشيد المياه في ربيع الطائفوزارة العمل تطلق عربة متنقلة لزوار مهرجان ربيع الطائف(40) الف زائر في ثاني ايام ربيع الطائف
اقسام الاخبار الصحة مرضى الكلى بعسير يبهرون المجتمع بـ40 لوحة..

مرضى الكلى بعسير يبهرون المجتمع بـ40 لوحة فنية

1439/3/5 الموافق: 2017/11/23 | 2454 1 0


التميز - حسن الحارثي 

أبهر عدد من مرضى ومريضات الفشل الكلوي زوار معرض " فن الحياة " والذ أقيم مؤخراً في مركز كريمات الملك عبدالعزيز للغسيل الكلوي .

وتتلخص فكرة معرض " فن الحياة " في معرض فني يبرز إبداعات مرضى ومريضات الفشل الكلوي المراجعين والمراجعات للمركز ، وكذلك الفرق الطبية التي تشرف على علاجهم ، مما يوفر أجواء مريحة للمرضى ويعزز من علاقتهم وتواصلهم مع الطاقم الطبي الذي يقدم لهم الخدمات الطبية.

واحتوى المركز على 40 لوحة فنية ما بين رسومات وصور فوتوغرافية ، شارك في تقديمها 16 فناناً وفنانة من مرضى الفشل الكلوي والأطباء والممرضين من ثلاث جنسيات .

وأبهرت الطفلة أريام عيسى – 10 أعوام – زوار المعرض حينما شاركت بأربع لوحات فنية جسدت خلالها معاناة والدها مع الفشل الكلوي وكيف تحسنت حالته بعد أن بدأ في جلسات الغسيل الكلوي بالمركز ، معبرةً عن آملها الكبير في الله بأن يمنَ على والدها بالشفاء العاجل .

ولم يغب تاريخ وحضارة منطقة عسير العريق عن أعمال الفنانين والفنانات حيث كان القط العسيري والمنازل القديمة والطبيعة البكر حاضرة في عدة أعمال بالمعرض .

إلى ذلك نفذ وفد من إعلامي منطقة عسير وعدد من أعضاء نادي عسير الفوتوغرافي وأعضاء المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بأبها زيارة ً إلى المعرض صباح اليوم ، وقاموا بزيارة عدد من المرضى  والاطلاع على المركز بعد إعادة تطويره وكان في استقبال الوفد رئيس اللجنة الفرعية للكلى بعسير الدكتور عبدالله مزلف القحطاني ورئيس مركز الكريمات ماجد القحطاني وعضو اللجنة الفرعية فارس القحطاني.



 





الوسوم: ابها - عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات