اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
8 رمضان 1439 هـ - 22 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت200 وجبة إفطار صائم توزعها "تنمية الشرافاء" على الصائمين المسافرينلقاء خاص وحصري عبر صحيفة التميز الالكترونيه مع : أشهر جسيس في المملكة الفنان فيصل لبان
اقسام الاخبار الصحة مرضى الكلى بعسير يبهرون المجتمع بـ40 لوحة..

مرضى الكلى بعسير يبهرون المجتمع بـ40 لوحة فنية

1439/3/5 الموافق: 2017/11/23 | 2509 2 0


التميز - حسن الحارثي 

أبهر عدد من مرضى ومريضات الفشل الكلوي زوار معرض " فن الحياة " والذ أقيم مؤخراً في مركز كريمات الملك عبدالعزيز للغسيل الكلوي .

وتتلخص فكرة معرض " فن الحياة " في معرض فني يبرز إبداعات مرضى ومريضات الفشل الكلوي المراجعين والمراجعات للمركز ، وكذلك الفرق الطبية التي تشرف على علاجهم ، مما يوفر أجواء مريحة للمرضى ويعزز من علاقتهم وتواصلهم مع الطاقم الطبي الذي يقدم لهم الخدمات الطبية.

واحتوى المركز على 40 لوحة فنية ما بين رسومات وصور فوتوغرافية ، شارك في تقديمها 16 فناناً وفنانة من مرضى الفشل الكلوي والأطباء والممرضين من ثلاث جنسيات .

وأبهرت الطفلة أريام عيسى – 10 أعوام – زوار المعرض حينما شاركت بأربع لوحات فنية جسدت خلالها معاناة والدها مع الفشل الكلوي وكيف تحسنت حالته بعد أن بدأ في جلسات الغسيل الكلوي بالمركز ، معبرةً عن آملها الكبير في الله بأن يمنَ على والدها بالشفاء العاجل .

ولم يغب تاريخ وحضارة منطقة عسير العريق عن أعمال الفنانين والفنانات حيث كان القط العسيري والمنازل القديمة والطبيعة البكر حاضرة في عدة أعمال بالمعرض .

إلى ذلك نفذ وفد من إعلامي منطقة عسير وعدد من أعضاء نادي عسير الفوتوغرافي وأعضاء المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بأبها زيارة ً إلى المعرض صباح اليوم ، وقاموا بزيارة عدد من المرضى  والاطلاع على المركز بعد إعادة تطويره وكان في استقبال الوفد رئيس اللجنة الفرعية للكلى بعسير الدكتور عبدالله مزلف القحطاني ورئيس مركز الكريمات ماجد القحطاني وعضو اللجنة الفرعية فارس القحطاني.



 





الوسوم: ابها - عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات