اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة تنطلق اليوم السبت بمشاركة أكثر من 200 لاعب "صُم جدة" ينظم بطولة رمضانية في كرة القدم والبولينج والبلوت
اقسام الاخبار بوح المشاعر السعودية للأوفياء

السعودية للأوفياء

1439/3/8 الموافق: 2017/11/26 | 2438 0 0


 
يقول الرسول -صلى الله عليه وسلم-: (لقد شهدت مع عمومتي حلفًا في دار عبدالله بن جدعان، ما أحب أن لي به حمر النعم، ولو دعيت به في الإسلام لأجبت)، كان ذلك عن حلف الفضول الذي تحالفت فيه قريش أن تنصر المظلوم في مكة، مما يؤكد وجود الأخلاق والفضيلة قبل "الإسلام" وقبل أن ينتسب كل منا إلى جواز سفر، إنما جاء الإسلام لإتمام مكارم الأخلاق. 
أعجب من هؤلاء الذين ينتقصون من قدر الناس بناءً على جنسياتهم أو أديانهم، ألم يؤدب الدهر هؤلاء؟!
فكم سمعنا من قصص تعاطف لغير مسلمين مع اخوتنا المبتعثين أو المغتربين، وكم رأينا وفاء وصدق مقيم؟
كم كارثة نحتاج كي نعقل بأن جواز سفر أي إنسان منا هي إنسانيته؟ فجزى الله سيول جدة خيرًا التي لطالما كشفت جنسياتنا، فكم وافدًا أضحى بطلًا  وقد كان منقوص الذمة! وكم مواطنًا فاسدًا تعتّقت نتانته وكان ذو حظوة!.
إذا نمى "الإنسان" نمى الوفاء و نمت الأوطان، لذلك لكل من قال أن "#السعودية_للسعوديين"، أقول السعودية للأوفياء، فالسعودية لا تريد سعوديون خونة.
 
خاتمة: ادعو بحلف الفضول أن يأخذ الله بيد ولاة أمرنا في مكة المكرمة لنصرة كل من انظلم في سيول جدة.
 
 
عبدالله بن طارق الراشد
@at_alrashid
22-11-2017

الوسوم: الجبيل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات