اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
14 شوال 1440 هـ - 17 / 06 / 2019 م
الاخبار
نفسية الطائف تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1440 اطفال ومواهب تنثر ابداعها بمهرجان صيف بلجرشي شلالات السيول تحفز اهالي بلجرشي للخروج والتنزه في الغاباتجامعة الباحة تقيم حفل معايدة بمناسبة عيد الفطر المبارك حضور اعلامي مكثف لتغطية فعاليات مهرجان بلجرشي على مدى أربعة أيام .. "هدية" تبهج ضيوف الرحمن في عيد الفطركشافة شباب مكة بالتعاون مع شركة محطات العالم للخدمات المسانده تواصل تقديم خدماتها لضيوف الرحمن انتخاب الحارثي عضوا لمجلس إدارة الرابطة العالمية للصحف (وان افرا) كشافة شباب مكة عبر شركة محطات العالم يسيرون على نهج الملك سلمان وولي عهده في خدمة المعتمرين والزوار في المنطقة المركزيةالعبد الكريم يحصل جائزة التميز الانساني"بيقم" تعود إلى "دكا" بعد معاناة لـ(4) ليالي "هدية الحاج والمعتمر" تعين "ابن السبيل المنقطع"معتمر يفقد الأمل في العودة بعد فقده جواز السفر "هدية" تساهم في احتفال "مجيد" بالعيد السعيد في مع أهله تونسمدير سياحة الباحة يزور منتجع الارض الخضراء محافظ القرى يشارك الأهالي الاحتفال بعيد الفطر بالمسرح المفتوح بمنتزه الثروة الوطنيالمندق .. تحتفل بعيد الفطر المبارك بحديقة الفراشة النموذجيةبلدية بلجرشي تنظم أكبر مسيرة للدراجات النارية بنات المدينة ولمى الخالد يشعلان صيف بلجرشي مدير مكتب تعليم صامطة يهنئ القيادة الرشيدة بحلول عيد الفطر المبارك "محافظ صامطة زعلة" يشرف إحتفال المحافظة بالعيد ويشارك الأهالي فرحتهممحافظ صامطة زعلة يعايد المرضى المنومين بمستشفى صامطة العام
اقسام الاخبار بوح المشاعر السعودية للأوفياء

السعودية للأوفياء

1439/3/7 الموافق: 2017/11/26 | 2642 3 0


 
يقول الرسول -صلى الله عليه وسلم-: (لقد شهدت مع عمومتي حلفًا في دار عبدالله بن جدعان، ما أحب أن لي به حمر النعم، ولو دعيت به في الإسلام لأجبت)، كان ذلك عن حلف الفضول الذي تحالفت فيه قريش أن تنصر المظلوم في مكة، مما يؤكد وجود الأخلاق والفضيلة قبل "الإسلام" وقبل أن ينتسب كل منا إلى جواز سفر، إنما جاء الإسلام لإتمام مكارم الأخلاق. 
أعجب من هؤلاء الذين ينتقصون من قدر الناس بناءً على جنسياتهم أو أديانهم، ألم يؤدب الدهر هؤلاء؟!
فكم سمعنا من قصص تعاطف لغير مسلمين مع اخوتنا المبتعثين أو المغتربين، وكم رأينا وفاء وصدق مقيم؟
كم كارثة نحتاج كي نعقل بأن جواز سفر أي إنسان منا هي إنسانيته؟ فجزى الله سيول جدة خيرًا التي لطالما كشفت جنسياتنا، فكم وافدًا أضحى بطلًا  وقد كان منقوص الذمة! وكم مواطنًا فاسدًا تعتّقت نتانته وكان ذو حظوة!.
إذا نمى "الإنسان" نمى الوفاء و نمت الأوطان، لذلك لكل من قال أن "#السعودية_للسعوديين"، أقول السعودية للأوفياء، فالسعودية لا تريد سعوديون خونة.
 
خاتمة: ادعو بحلف الفضول أن يأخذ الله بيد ولاة أمرنا في مكة المكرمة لنصرة كل من انظلم في سيول جدة.
 
 
عبدالله بن طارق الراشد
@at_alrashid
22-11-2017

الوسوم: الجبيل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات