اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار بوح المشاعر السعودية للأوفياء

السعودية للأوفياء

1439/3/8 الموافق: 2017/11/26 | 2393 0 0


 
يقول الرسول -صلى الله عليه وسلم-: (لقد شهدت مع عمومتي حلفًا في دار عبدالله بن جدعان، ما أحب أن لي به حمر النعم، ولو دعيت به في الإسلام لأجبت)، كان ذلك عن حلف الفضول الذي تحالفت فيه قريش أن تنصر المظلوم في مكة، مما يؤكد وجود الأخلاق والفضيلة قبل "الإسلام" وقبل أن ينتسب كل منا إلى جواز سفر، إنما جاء الإسلام لإتمام مكارم الأخلاق. 
أعجب من هؤلاء الذين ينتقصون من قدر الناس بناءً على جنسياتهم أو أديانهم، ألم يؤدب الدهر هؤلاء؟!
فكم سمعنا من قصص تعاطف لغير مسلمين مع اخوتنا المبتعثين أو المغتربين، وكم رأينا وفاء وصدق مقيم؟
كم كارثة نحتاج كي نعقل بأن جواز سفر أي إنسان منا هي إنسانيته؟ فجزى الله سيول جدة خيرًا التي لطالما كشفت جنسياتنا، فكم وافدًا أضحى بطلًا  وقد كان منقوص الذمة! وكم مواطنًا فاسدًا تعتّقت نتانته وكان ذو حظوة!.
إذا نمى "الإنسان" نمى الوفاء و نمت الأوطان، لذلك لكل من قال أن "#السعودية_للسعوديين"، أقول السعودية للأوفياء، فالسعودية لا تريد سعوديون خونة.
 
خاتمة: ادعو بحلف الفضول أن يأخذ الله بيد ولاة أمرنا في مكة المكرمة لنصرة كل من انظلم في سيول جدة.
 
 
عبدالله بن طارق الراشد
@at_alrashid
22-11-2017

الوسوم: الجبيل -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات