اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار الصحة مشروع إنشاء 54 عيادة خارجية بأبها للولادة..

مشروع إنشاء 54 عيادة خارجية بأبها للولادة

1439/3/9 الموافق: 2017/11/27 | 2273 1 0


التميز - حسن الحارثي

في إطار مواكبة تطوير المشاريع الصحية من قبل الوزارة لرفع مستوى الخدمة المقدمة لمتلقي خدماتها الصحية من خلال تحسين البنية التحتية  تم تسليم موقع مشروع مبنى العيادات الخارجية بمستشفى أبها للنساء والولادة للمقاول للبدء في التنفيذ. 

أوضح ذلك المتحدث الرسمي بصحة المنطقة عبدالعزير بن يحيى آل شايع مشيراً بأن  المرحلة الأولى للمشروع تشمل الأعمال الاعتيادية للهيكل الخرساني على مساحة 1360 متر مربع تتكون من دورين تحتوي على عدد(54 )عيادة  طبية إلى جانب المكاتب الإدارية والخدمات تستغرق ستة أشهر بقيمة اجمالية مليون ومائتان وواحد وأربعون ألف ريال.

من جانبه  ذكر مدير المستشفى الدكتور / علي مستور  أن هذا المشروع يعتبر من المشاريع المهمه والحيوية  وسوف يشكل نقلة نوعيه للخدمات الصحية المقدمة  للمواطنين بمنطقة عسير في تخصص النساء والتوليد والأطفال عند الانتهاء منه .

الوسوم: ابها - عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات