اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار الصحة أعضاء المجلس التنسيقي بمنطقة عسير يزورون..

أعضاء المجلس التنسيقي بمنطقة عسير يزورون مستشفى عسير المركزي

1439/3/9 الموافق: 2017/11/27 | 2270 1 0


التميز - حسن الحارثي

قام عدد من أعضاء المجلس التنسيقي بمنطقة عسير والذي يضم عدداً من أبناء المنطقة بزيارة لمستشفى عسير المركزي حيث تزامنت هذه الزيارة مع انطلاق مبادرة كلنا مسؤول والتي اطلقتها وزارة الصحة مؤخراً حيث بُدئ اللقاء بحضور مستشار سعادة مدير عام الشؤون الصحية بعسير الدكتور عبدالله الجاسر وسعادة المشرف العام الدكتور أحمد الهيزعي ونائب المشرف العام الأستاذ عبدالله الأحمري وعدد من رؤساء الأقسام بالمستشفى حيث قدم سعادة المشرف العام كلمة رحب من خلالها بأعضاء المجلس التنسيقي وعبر عن سعادته بمد جسور التواصل بين المستشفى والمجتمع كما تضمنت كلمة سعادته إيضاح الدور الكبير والخدمات الصحية المتقدمة المقدمة من قبل المستشفى بالإضافة للمشاريع القائمة حالياً .

بعد ذلك بُدئ الحوار حيث أُعطيت الفرصة لجميع اعضاء المجلس بإبداء آرائهم ومقترحاتهم وملاحظاتهم وتمت الإجابة عليها من قبل المشرف العام و رؤساء الأقسام بالمستشفى حيث تم مناقشة العديد من الخدمات المقدمة وكذلك المشاريع المستقبلية .

وقد اتسم اللقاء بروح العمل والشفافية والوضوح بعد ذلك قام الفريق برفقة المشرف العام بجولة على عدد من المواقع بالمستشفى ومشاهدة الجهود على ارض الواقع .

وقد أبدى الفريق سعادتهم بهذه الزيارة وهذا اللقاء وقدموا شكرهم لإدارة المستشفى ومنسوبيه على ما يقدمونه من جهود وخدمات للمرضى.

الوسوم: ابها - عسير

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات