اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار المحليات مدير فرع الشؤون الإسلامية يزور معرض عمارة..

مدير فرع الشؤون الإسلامية يزور معرض عمارة الحرمين

1439/3/11 الموافق: 2017/11/29 | 1668 1 0


التميز - محمد رابع سليمان

 

نظمت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي زيارة لمدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمدينة المنورة الشيخ فهد بن سليمان التويجري والوفد المرافق في معرض عمارة الحرمين الشريفين ، وكان في استقبالهم مدير إدارة العلاقات العامة بالوكالة الأستاذ جمعان عبدالله العسيري ومدير المعرض الأستاذ فايز بن علي الفايز الذي قدّم شرح مفصل عن أعمال ومهام المعرض ، والخدمات التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية لقاصدي الحرمين الشريفين والتوسعات العظيمة للمسجد الحرام و المسجد النبوي.

كما اطلع الوفد خلال الزيارة على عرض مرئي يوضح مراحل التوسعات واكتمال الخدمات المقدمة لزائري المسجد النبوي الشريف إضافة إلى عرض صور خاصة عن مراحل التوسعات التي مرت بالحرمين الشريفين.

هذا وقد عبّر الوفد في نهاية الزيارة عن شكرهم وتقديرهم للعاملين في وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي والقائمين على المعرض  على ما يقدمونه من جهود في خدمة المسجد النبوي وزائريه , وعلى ما شاهدوه من عناية واهتمام ورعاية في التوسعة المباركة للحرمين الشريفين لتمكّين الحجاج والزائرين من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة .

وتأتي هذه الزيارة في إطار منظومة الخدمات المتكاملة التي تقدمها وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي بتوجيه من معالي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ، وفضيلة الدكتور علي بن سليمان العبيد وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي ، تحقيقاً لتطلعات ولاة الأمر - حفظهم الله .












الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات