اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار المحليات مصادرة (54) علبة معسل منوع وسطول الجراك بشوقية..

مصادرة (54) علبة معسل منوع وسطول الجراك بشوقية مكة

1439/3/11 الموافق: 2017/11/29 | 1717 0 0


التميز - محمد رابع سليمان
 
صادرت بلدية الشوقية الفرعية بمكة (54) علبة معسل منوع وكمية من سطول الجراك وذلك خلال حملة على محلات بيع التبغ والجراك والمعسلات المخالفة لأنشطة الرخص الممنوحة لها والمخالفة في بعض الاشتراطات الصحية والتجهيزية .
وقال رئيس بلدية الشوقية المهندس ممدوح بن محمد عراقي ، إن الحملة تستهدف مراقبة هذه الأنشطة ورفع مستوى تطبيق الاشتراطات فيها ، ووضع التحذيرات الصحية اللازمة للزبائن ،
وقد شكلت البلدية فريقا شارك فيه :  رئيس قسم الاسواق محمد العصيمي ومعتز الغامدي ، وعدد من المراقبين والمختصين ، وتم تنفيذ حملة مكثفة على المحلات المعنية ، ضبطت خلالها العديد من المخالفات ، مثل بيع منتجات التبغ في محلات تراخيصها مخصصة لبيع الفحم ، وسوء التخزين للبضائع وعدم وجود وسائل السلامة داخل المحلات ، وتم ضبط ثلاث محلات مخالفة ومصادرة (54) علبة معسل منوع وكمية من سطول الجراك .
وأكد رئيس البلدية على استمرارية الحملات ، لافتا الى ضرورة الالتزام بالاشتراطات المنظمة لهذه السلع ، مشددا على أنه لن يتم التساهل في تطبيق العقوبات مع أي مخالف ، ومناشدا أهالي وسكان مكة المكرمة إلى التعاون مع الأمانة بالإبلاغ عن أي مخالفات من خلال الاتصال على الرقم 940 أو على أحد قنوات التواصل مع الأمانة لتتمكن من مباشرة البلاغات أولا بأول وبشكل فوري .














الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات