اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
5 شوال 1439 هـ - 19 / 06 / 2018 م
الاخبار
الأمير فيصل بن ثامر يقيم حفل معايدة بجدة افراح ال طوهري مستشفى الملك عبد العزيز يعايد المرضى في منازلهمساري الزهراني .. يـكـتـب : العقيدة الصّالحة: نهضة العقل والقريحةجديد الفنانه ريانة : انت يا سعودي خطر اليوسف: المراكز الثقافية هي الواقع الجديد"الباحة" : فنون محافظة القرى.. تواصل تقديم عروضها المميزه ضمن فعاليات صيف المحافظة 39جفاف “هيئة السياحة” يستعير سوق عكاظ الى الباحة ! وفاة طفلتان أثر لدغة ثعبان بمحافظة قلوة في الباحة "جمال بالخيور" ووفد من السفراء ورجال الاعمال يزورون المرضى المنومين بمجمع الملك عبد الله الطبي بجدةمحمد بن سلمان وعام من الانجازات الطموحههيئة الهلال الاحمر بمنطقة الباحة تنفذ دورات تدريبية للاسعافات الأولية .صحة الباحة تنفذ حملات توعويه للكشف عن السكر وامراض الضغط والسمنه في الاماكن العامه "108" فعالية ومسرحين للطفل والأسرة وعدد من الوجهات السياحية لصيف محافظة القرى بالباحة 39أمين الباحة " السواط " يتجول في ترف رغدان ويشيد بفعاليات ديار العز اصابه طفل في الباحة تعرض لدهس محافظ بلجرشي يعتمد مركزاً للإعلام و”المزهر” مديراً له لجنة التوطين في الخفجي تواصل الحصر والمسح الميداني للمحلات التجاريةمبادرة (رفقاً بهم) تعايد وتكرم أكثر من ٢٠٠ عامل نظافة وسط حضور نخبة المجتمعحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع شاعر غنائي من مواليد مدينة جدة : .الشاب فواز محمد باطوق
اقسام الاخبار الأخبار الدولية اليمن.. مقتل علي عبدالله صالح على يد الحوثيين..

اليمن.. مقتل علي عبدالله صالح على يد الحوثيين

1439/3/15 الموافق: 2017/12/04 | 2092 2 0


التميز - رويترز


قتل اليوم الإثنين الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، على يد مسلحي جماعة أنصار الله الحوثي بعد تفجير منزله وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

وأعلنت وزارة الداخلية اليمنية في بيان مقتضب "انتهاء ميليشيات الخيانة ومقتل زعيمها"، في إشارة إلى حزب المؤتمر الشعبي الذي كان صالح يتزعمه.

كما نشر ناشطون صوراً ومقطع فيديو يظهر جثة صالح أثناء قيام مسلحين بوضعها خلف إحدى العجلات وسط هتافات التكبير، في مشهد أعاد للأذهان مقتل الزعيم الليبي السابق، معمر القذافي في تشرين الأول 2011.

وكان صالح أعلن رسمياً، في رسالة وجهها إلى الجيش والشعب اليمني وقواعد حزبه، مساء الأحد، عن فض شراكة حزب المؤتمر الشعبي العام مع الحوثيين، بعد ما اسماها "حماقات ارتكبتها جماعة الحوثي وتجويع الشعب من أجل مطامعها الشخصية ورؤيتها الضيقة التي رسمتها لها إيران".

الوسوم: صنعاء -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات