اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
28 ربيع الاول 1439 هـ - 17 / 12 / 2017 م
الاخبار
بحضور محافظ المندق .. لجنة إصلاح ذات البين تعقد اجتماعها الثاني د. كوشك : تحفيز الملك سلمان للقطاع الخاص نقلة نوعيّة لدعم الاقتصاد الوطنيقابيل وباطويل يحيون أمسية قصصية بأدبي جدةشافة شباب مكة تكرم القائد محمد برناوي بمناسبه تقاعدهتاريخ التأليف وبداية عصر المخطوطات بالتعاون مع أدبي جدة يستوقفان زوار "كتاب جدة"بائع المخزي تثير جدلا بحلقة نقاش بأدبي جدةوزير الثقافة والإعلام: افتتاح معرض جدة الدولي للكتاب امتداد للواقع الحضاري والثقافي للمملكةترجمة قصيدة "النسائم المسافرة" للشاعر حسن الحارثي للانجليزية آل شجاع نعتز ونفتخر بفوز ٤ من أعضاء نادي عسير الفوتوغرافي في مسابقة ألوان السعودية 2017 أكثر من 400 مستفيد من مبادرة العيادات الاستشارية بالقحمةاختتام التصفيات النهائية للروبوت بتعليم عسير المركز الأول لتعليم عسير في مسابقة السنة على مستوى المملكةحالة الطقس المتوقعة لهذا اليوم الخميس في جميع انحاء المملكةتكريم الجساس في الرياض غياب تام للمثلي الأمانة والكهرباء والأرصاد في إجتماع المجلس البلديبموعده الجديد: حفل «جائزة سيدتي للتميز والإبداع» الأحد القادمأفراح ال المغربي وال الزمزمينائب أمير منطقة مكة المكرمة يرعى منتدى الإدارة والأعمال التاسع* "نحو بيئة قيادية شبابة متجددة"الرئيس اليمني يثمّن بسالة المقاومة في تهامةوزير الدفاع البريطاني : نعتز بالعلاقات الوثيقة مع دول الخليج العربي وأمنه هو امننا
اقسام الاخبار الأخبار الدولية اليمن.. مقتل علي عبدالله صالح على يد الحوثيين..

اليمن.. مقتل علي عبدالله صالح على يد الحوثيين

1439/3/16 الموافق: 2017/12/04 | 283 0 0


التميز - رويترز


قتل اليوم الإثنين الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، على يد مسلحي جماعة أنصار الله الحوثي بعد تفجير منزله وسط العاصمة اليمنية صنعاء.

وأعلنت وزارة الداخلية اليمنية في بيان مقتضب "انتهاء ميليشيات الخيانة ومقتل زعيمها"، في إشارة إلى حزب المؤتمر الشعبي الذي كان صالح يتزعمه.

كما نشر ناشطون صوراً ومقطع فيديو يظهر جثة صالح أثناء قيام مسلحين بوضعها خلف إحدى العجلات وسط هتافات التكبير، في مشهد أعاد للأذهان مقتل الزعيم الليبي السابق، معمر القذافي في تشرين الأول 2011.

وكان صالح أعلن رسمياً، في رسالة وجهها إلى الجيش والشعب اليمني وقواعد حزبه، مساء الأحد، عن فض شراكة حزب المؤتمر الشعبي العام مع الحوثيين، بعد ما اسماها "حماقات ارتكبتها جماعة الحوثي وتجويع الشعب من أجل مطامعها الشخصية ورؤيتها الضيقة التي رسمتها لها إيران".

الوسوم: صنعاء -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات