اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
10 جمادى الثانية 1439 هـ - 25 / 02 / 2018 م
الاخبار
وكيل إمارة الباحة يشيد بقرية الباحة التراثية..ويؤكد: “مشرفة لإنسان الباحة”بعد موافقة امير المنطقة : العطيب يقدم امسية شعرية على مسرح عكاظربيع الطائف يطلق مسابقة لهواة التصوير" 39 " لوحة فنية مميزة في ربيع الطائفالدوريات الأمنية تستعرض مبادراتها في ربيع الطائفسمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة يزور جناح "بر أبها" بالجنادرية نائب أمير المدينة المنورة يزور جناح "بر أبها " بالجنادرية رمزية " بأجنحتها تدق أجراس النافذة " بين السريالية والصوفية .مستشفى الليث يدشن برنامج ( أنت أولاً )مجمع الملك عبدالله يختتم فعاليات معرضه التوعوي عن إرتفاع ضغط الدم. مستشفى الأمل والصحة النفسية بجازان تكرم موظفيها على تميزهم200 متدرب في دورة عن التغذية لمرضى الرعاية المنزلية بجازان"29 ألف " مستفيد من خدمات الطوارئ بمستشفى الملك فهد بجازان النجدي مديراً لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ونهاري مديراً طبياًأمير جازان يشيد بمستشفى أبو عريش العامحسن مشهور . . . يكتب : السحيمي ؛ الشهرة على حساب المقدس علي الرباعي . . . يكتب : حُسّاد المشاهيرعلي الرباعي . . . يكتب : عيرنا ذاك الأوّلعلي الرباعي . . . يكتب : الجنادرية ودعوة الخصوم .علي الرباعي ... يكتب : شختك بختك 2-2
اقسام الاخبار المحليات "الثانوية الأولى للمقررات بأملج" تشارك في..

"الثانوية الأولى للمقررات بأملج" تشارك في المؤتمر العلمي

1439/3/16 الموافق: 2017/12/04 | 1436 0 1


التميز - علي العويفي  
 
 
 برعاية من مدير عام التعليم بمنطقة تبوك الأستاذ إبراهيم العمري وبحضور مساعدته للشؤون التعليمية الأستاذة نجلاء الشامان انطلقت  فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر بقيادة الطلبة في محافظة أملج بمشاركة عدد من المدارس حيث شاركت الثانوية الأولى للمقررات بأربعة أبحاث في المؤتمر الذي بدأ بكلمة مسجلة لمدير عام التعليم بمنطقة تبوك الاستاذ إبراهيم العمري مرحباً ومحفزاً لكل القائمات على إعداد المؤتمر والمشاركات فيه والمدارس المشاركة وقد شاركت الثانوية الأولى بأملج بأربع أبحاث قيمة محورها الرئيسي الاقتصاد حيث شاركت الطالبة زينب الحداد ببحث أثر الأسر المنتجة على الاقتصاد في دول الخليج وقدمت الطالبة لجين المرواني بحث بعنوان مقومات الاقتصاد غير النفطي 
وناقشت الطالبتان حورية أبو بكر ولمى الفايدي دور القطاع الخاص في دعم الاقتصاد غير النفطي كما عرضت الطالبات سمر العلاطي وريماز الصيدلاني ودانة الفايدي بحثهم بمعرض المؤتمر وذلك بعنوان أثر مساهمة القطاعات الخاصة مع القطاعات الحكومية في دعم الاقتصاد غير النفطي.
 وأوضحت المشرفة على أبحاث الطالبات بالثانوية الأولى للمقررات بمحافظة أملج الأستاذة نجاح الذبياني بأن المؤتمر العلمي بقيادة الطلبة جاء ليجمع العقول الفكرية وينمي المهارات البحثية والمعرفية لدى الطالبات ومناقشتها بوعي كما أنه ينمي مهارة اعداد المؤتمرات لدى الطالبات ويعدهم للتفاعل التربوي والاجتماعي والثقافي في اللقاءات العلمية.
 
ومن جانبها قدمت قائدة الثانوية الأولى الأستاذ فوزية الصيدلاني شكرها للمشرفة على الأبحاث بالمدرسة وللطالبات على مشاركتهن الفاعلة في المؤتمر كما رفعت شكرها لمدير عام التعليم بالمنطقة وللمساعدة على توجيهاتهم المستمرة لخدمة بناتنا الطالبات ودعمهم لمهارات البحث العلمي وكل ما يخدم العملية التعليمية.
 
الجدير بالذكر بأنه في ختام المؤتمر تلقين المشاركات والمشرفة على الأبحاث بالمدرسة من مدير عام التعليم بمنطقة تبوك شهادة الشكر والتي سلمتها مساعدته على الجهود المبذولة والمشاركة في المؤتمر كما تم تكريم المشرفات والمشاركات والمدارس المشاركة.

الوسوم: املج -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات