اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
2 جمادى الاولى 1439 هـ - 19 / 01 / 2018 م
الاخبار
الثقافة والفنون تفتتح معرض التصوير بخيبر" نتاج الأديب الروائي حسن مشهور الأدبي يغزو مكتبات العالم "بمشاركة أكثر من ٣٠٠ متسابق على مستوى المملكة .. هيئة رياضة القصيم تفجر طاقات الشباب في ربيع بريدة ٣٩موسيقى "العجوز الإنجليزية" تملأ أرجاء "ربيع بريدة 39" فريق طبي في "مجمع الملك عبدالله" ينهي معاناة تسعينيه من إنفجار "ورم بالكبد"الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة يدشن الحملة الوطنية للتطعيم ضد شلل الأطفالمستشفى الملك فهد بجدة تقيم دورة أساسيات ديناميكة القلب. صحة جدة تقيم اللقاء التعريفي لحملة الديبلومات الصحية. جراحة ناجحة بمستشفى شرق جدة لرد مفصلي حوض طفلة. صحة جدة تختتم حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بنسبة 98٪ وتطعيم اكثر من 234 الف. مستشفى العيون بجدة يشارك في مؤتمر البحر الأحمر الرابع لطب العيونالجزائر تحصد عدة جوائز في مسابقة الشباب العربي المتميز54 دولة أفريقية تطالب ترامب بـ «اعتذار» عن تصريحاته المهينة للقارةأردوغان لواشنطن: سنبدد المقاتلين الأكراد في أسبوعإعلاميون يتعرفون على مواقع السياحة البيئية والتراثية غرب الرياض«داعش» يتبنى هجمات في مالي والنيجروزير الثقافة والإعلام يبحث التعاون الثقافي والإعلامي مع وفد من روسياأمسيات بطولة الشرقية للفروسية تتفوق على موجة البرد بحرارة الجمهوررجال حرس الحدود بالمناطق الجنوبية يحبطون تهريب أكثر من طن من مادة الحشيش المخدر بحوزة (٣٥) خمسة وثلاثين مهربًاوكيل محافظة المسارحة يرعى حفل قبيلة القرابشة القحلة لتكريم شيخ شمل الشرفاء القصادي
اقسام الاخبار الاقتصاد جبل عمر والمعهد العقاري السعودي يوقعان مذكرة..

جبل عمر والمعهد العقاري السعودي يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة

1439/3/21 الموافق: 2017/12/09 | 988 0 1


التميز - عبدالله العمودي 

 

تحت رعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل وقعت شركة جبل عمر للتطوير والمعهد العقاري السعودي مذكرة تفاهم مشتركة يتم بموجبها التعاون في عدة مجالات ومنها التدريب والتوظيف وتنظيم ورعاية مؤتمرات المعهد . وقد وقع مذكرة التفاهم كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر ياسر بن فيصل الشريف والمشرف العام على المعهد العقاري السعودي محمد فيصل بن معمر .

ويتم بموجب مذكرة التفاهم الاستفادة من البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد لمنسوبي جبل عمر بما يتناسب مع الأهداف والتوجهات التطويرية للشركة . كما تهدف المذكرة إلى قيام جبل عمر برعاية عدد من المقاعد في البرامج التدريبية والمؤتمرات والندوات التي يتم تنظيمها . كما تنص المذكرة على تأهيل أبناء المواطنين في البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد من مستحقي الضمان الاجتماعي ، لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم"  ولجنة رعاية الأيتام والباحثين عن العمل ، مع منح الأولوية لجبل عمر في حال رغبتها بتوظيف من أكمل البرنامج التدريبي بنجاح.

بدوره عبر الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر ياسر  فيصل الشريف عن خالص سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم ، حيث أكد أن الشركة وضعت على عاتقها ومن منطلق المسئولية الاجتماعية القيام بالدور الريادي في تحقيق الشراكة الإستراتيجية والدعم النوعي من قبل قطاع الأعمال إلى مؤسسات المجتمع المدني ، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تعزيز وتظافر الجهود لإنجاج برامج وأهداف تلك المؤسسات بما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع معاً .

كما عبر  المشرف العام على المعهد العقاري السعودي محمد فيصل بن معمر عن خالص سعادته بالتعاون مع شركة جبل عمر ، موضحاً في الوقت ذاته بأن المعهد يضع كافه خبراته في سبيل تطوير البرامج التدريبية للشركات العقارية ذات العلاقة ، وكذلك في تقديم الدعم الأكاديمي والمهني للمستفيدين من هذه الوظائف المتخصصة . 

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات