اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
19 ذو الحجة 1440 هـ - 20 / 08 / 2019 م
الاخبار
متحف المناخة وتوثيق لتاريخ أملج العريق فنانون واعلاميون ومثقفون في إحتفائية ملكة جمال العرب , بيوم الصداقة العالميتعيين الكابتن فهد سندي رئيساً تنفيذياً للشركة السعودية للخدمات الأرضيةمدير جامعة الباحة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بنجاح موسم الحجمنشآت حجاج الداخل"... خدمات احترافية... وموسم حج ناجح بكل المقاييسجولة سياحيه في ربوع أملج التاريخ والحضارة الكاتبة غادة طنطاوي ضيفة الأسمري في برنامج "من المشاعر" على قناة اقرأأدبي جدة يكرم الفائزين بمسابقة الحج والعمرة في عيون التشكيليين امير الباحة يوجه بتكليف موظفي القطاعات خلال عطلة عيد الأضحى كشافة السعودية تحتفل بمناسبة اليوم العالمي للمنديل الكشفي الكشافة السعودية تشارك في مخيم صلاله الخليجيإعلامين ورجال التعليم والمجتمع يواسون أسرة أبو سليمان آل بلو يحتفلون بزواج شقيقهم عمادإبراهيم رمضان يكرم اللواء عبدالله كسناوي اللجنة النسائية بمؤسسة مطوفي حجاج تركيا ومسلمي أوروبا وأمريكا وأستراليا تحتفل بحجاج الشيشان وتقدم لهم المصاحف المترجمة بالورد والكادي - وماء زمزم والشادي - مكتب( ٢٥) بجنوب آسيا يستقبل حجاج المالديف كشافة شباب مكة تقلد علي أدم عضو مجلس نادي تبوك الأدبي المنديل الكشفي والسندي يقدم هدايا خاصةابراهيم الزهراني يكتب لكم _ الصراع الثقافي بين عقلين في جسد واحد مدير تعليم المخواة يتفقد جاهزية مستودعات الإدارةاختتام بطولة الأولمبياد في منافسات الأطباق باتحاد الرماية‎
اقسام الاخبار الاقتصاد جبل عمر والمعهد العقاري السعودي يوقعان مذكرة..

جبل عمر والمعهد العقاري السعودي يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة

1439/3/20 الموافق: 2017/12/09 | 2424 6 1


التميز - عبدالله العمودي 

 

تحت رعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل وقعت شركة جبل عمر للتطوير والمعهد العقاري السعودي مذكرة تفاهم مشتركة يتم بموجبها التعاون في عدة مجالات ومنها التدريب والتوظيف وتنظيم ورعاية مؤتمرات المعهد . وقد وقع مذكرة التفاهم كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر ياسر بن فيصل الشريف والمشرف العام على المعهد العقاري السعودي محمد فيصل بن معمر .

ويتم بموجب مذكرة التفاهم الاستفادة من البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد لمنسوبي جبل عمر بما يتناسب مع الأهداف والتوجهات التطويرية للشركة . كما تهدف المذكرة إلى قيام جبل عمر برعاية عدد من المقاعد في البرامج التدريبية والمؤتمرات والندوات التي يتم تنظيمها . كما تنص المذكرة على تأهيل أبناء المواطنين في البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد من مستحقي الضمان الاجتماعي ، لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم"  ولجنة رعاية الأيتام والباحثين عن العمل ، مع منح الأولوية لجبل عمر في حال رغبتها بتوظيف من أكمل البرنامج التدريبي بنجاح.

بدوره عبر الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر ياسر  فيصل الشريف عن خالص سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم ، حيث أكد أن الشركة وضعت على عاتقها ومن منطلق المسئولية الاجتماعية القيام بالدور الريادي في تحقيق الشراكة الإستراتيجية والدعم النوعي من قبل قطاع الأعمال إلى مؤسسات المجتمع المدني ، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تعزيز وتظافر الجهود لإنجاج برامج وأهداف تلك المؤسسات بما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع معاً .

كما عبر  المشرف العام على المعهد العقاري السعودي محمد فيصل بن معمر عن خالص سعادته بالتعاون مع شركة جبل عمر ، موضحاً في الوقت ذاته بأن المعهد يضع كافه خبراته في سبيل تطوير البرامج التدريبية للشركات العقارية ذات العلاقة ، وكذلك في تقديم الدعم الأكاديمي والمهني للمستفيدين من هذه الوظائف المتخصصة . 

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات