اشترك بجوال التميز

ارسل 1 الى 803685
( بترخيص من وزارة الثقافه والاعلام )
( رقم ١١١٤٥٧٧٨٠٠)
11 رمضان 1439 هـ - 25 / 05 / 2018 م
الاخبار
حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع نجم المنتخب السعودي السابق عيسى خواجي الإفطار الرمضاني لقروب ابو غيداء : بحضور مجموعة من الفنانين والإعلاميين حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع الفنان السعودي المبدع خالد عبدالرحيم حوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المنشد المتألق بسام لباناليمن.. حوثيون يمنعون أداء صلاة التراويح بالقوةشركة جبل عمر والبلاد المالية توقعان إتفاقية بيع وحدات سكنيةغرفة جدة تتحرك لمنع الغش وضبط مؤشر السلع في رمضان‏استنفار طبي في "سعود الطبية" ينقذ أربعينياً تعرض للدهس الأمير محمد بن فهد يترأس اجتماع مجلس أمناء الجامعة .. غداً الأثنينحوار خاص وحصري عبر صحيفة " التميز " مع المؤرخ السعودي إبراهيم أحمد كنداسة مركز " الشبحة " بمحافظة املج تطلق فعاليات بطولتها الرمضانية انطلاق بطولة الشهداء لكرة القدم التي تنضمها بلدية معشوقة ولجنة التنمية ببيدهصحة جدة تداهم شقة « مدعي العلاج بالكايروبراكتك » بحي البوادي بجدة. سياحة الباحة تستعد للإجازة الصيفية بـ"زيارات تفتيشية ومراقبة الأسعار"لجنة مهرجان العسل بمنطقة الباحة تستعد لاستقبال المشاركات بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك جمعية كيان للأيتام تقيم العشاء الخيري تحت شعار " سنابل الخير" اصابة طفله بصاعقة رعديه بمركز "وراخ" في منطقة الباحة٣٠٠ شاباً يفعلون مركاز حيهم بمركزية مكةالنابلسي يشرح الشمائل النبوية على قناة اقرأ الفضائية942 موظف من بنك الرياض يوزعون قرابة 30 ألف سلة غذائية للأسر المتعففة
اقسام الاخبار الاقتصاد جبل عمر والمعهد العقاري السعودي يوقعان مذكرة..

جبل عمر والمعهد العقاري السعودي يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة

1439/3/21 الموافق: 2017/12/09 | 2060 1 1


التميز - عبدالله العمودي 

 

تحت رعاية معالي وزير الإسكان الأستاذ ماجد الحقيل وقعت شركة جبل عمر للتطوير والمعهد العقاري السعودي مذكرة تفاهم مشتركة يتم بموجبها التعاون في عدة مجالات ومنها التدريب والتوظيف وتنظيم ورعاية مؤتمرات المعهد . وقد وقع مذكرة التفاهم كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر ياسر بن فيصل الشريف والمشرف العام على المعهد العقاري السعودي محمد فيصل بن معمر .

ويتم بموجب مذكرة التفاهم الاستفادة من البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد لمنسوبي جبل عمر بما يتناسب مع الأهداف والتوجهات التطويرية للشركة . كما تهدف المذكرة إلى قيام جبل عمر برعاية عدد من المقاعد في البرامج التدريبية والمؤتمرات والندوات التي يتم تنظيمها . كما تنص المذكرة على تأهيل أبناء المواطنين في البرامج التدريبية التي يقدمها المعهد من مستحقي الضمان الاجتماعي ، لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم "تراحم"  ولجنة رعاية الأيتام والباحثين عن العمل ، مع منح الأولوية لجبل عمر في حال رغبتها بتوظيف من أكمل البرنامج التدريبي بنجاح.

بدوره عبر الرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر ياسر  فيصل الشريف عن خالص سعادته بتوقيع مذكرة التفاهم ، حيث أكد أن الشركة وضعت على عاتقها ومن منطلق المسئولية الاجتماعية القيام بالدور الريادي في تحقيق الشراكة الإستراتيجية والدعم النوعي من قبل قطاع الأعمال إلى مؤسسات المجتمع المدني ، الأمر الذي يسهم بشكل كبير في تعزيز وتظافر الجهود لإنجاج برامج وأهداف تلك المؤسسات بما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع معاً .

كما عبر  المشرف العام على المعهد العقاري السعودي محمد فيصل بن معمر عن خالص سعادته بالتعاون مع شركة جبل عمر ، موضحاً في الوقت ذاته بأن المعهد يضع كافه خبراته في سبيل تطوير البرامج التدريبية للشركات العقارية ذات العلاقة ، وكذلك في تقديم الدعم الأكاديمي والمهني للمستفيدين من هذه الوظائف المتخصصة . 

الوسوم: مكه -

البحث في الموقع
المعجبون
اشترك معنا
البريد الالكنروني:
اعلانات